خلال اتفاقية تعاون بين هيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة و”عمانتل”.. اعتماد مراكز سند للخدمات كأحد منافذ بيع خدمات الاتصالات

مسقط – وجهات| 

وقَّعت هيئة تنمية المؤسسات الصغيرة و المتوسطة برنامج تعاون مع الشركة العمانية للاتصالات “عمانتل”، لاعتماد مراكز سند للخدمات كأحد منافذ بيع خدمات الاتصالات للأفراد والشركات والأعمال. تأتي الاتفاقية سعيا من الهيئة لاستدامة مراكز سند للخدمات.

 وقع الاتفاقية حليمة بنت راشد الزرعية رئيسة هيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، والشيخ طلال بن سعيد المعمري الرئيس التنفيذي للشركة العمانية للاتصالات.

 وبموجب هذه الاتفاقية تعين الشركة مراكز سند للخدمات كشريك مبيعات للأفراد والشركات الصغيرة والمتوسطة على أساس غير حصري كأحد المروجين والتجار لمنتجات وخدمات الأفراد والشركات الصغيرة والمتوسطة للاتصالات من “عمانتل”، وسيسهم هذا البرنامج في تعزيز التعاون بين مؤسسات القطاع الخاص والقطاع الحكومي.

 وتعد مراكز سند للخدمات مؤسسات صغيرة أو متوسطة يملكها مواطنون شباب وشابات من ذوي الكفاءة العالية، وبوابة موحدة تجمع حزمة من الخدمات؛ لتسهل للمراجعين تخليص معاملاتهم وطلباتهم الخاصة بمختلف المؤسسات الحكومية والخاصة بسهولة. وأظهرت آخر الإحصائيات الصادرة عن الهيئة أن عدد مراكز سند للخدمات بلغ ما يقارب 900 مركز بمختلف محافظات سلطنة عمان، كما أنها أنجزت أكثر من مليون معاملة عبر البوابة الإلكترونية لمراكز سند للخدمات حتى نهاية أكتوبر من العام الجاري، بينما بلغ عدد الخدمات الإلكترونية 357 خدمة أساسية وفرعية، ووفرت هذه المراكز أكثر من 2600 فرصة عمل للعُمانيين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*