أكاديمية مسقط للضيافة تقيم أيام التقديم المفتوحة

مسقط – وجهات|

سعياً منها لتمكين الجيل القادم من الأفراد العاملين في قطاع الضيافة، اختتمت أكاديمية مسقط للضيافة مؤخراً فعاليات أيام التقديم.

اقيمت الفعالية في الفترة من 26 نوفمبر إلى 7 ديسمبر، استهدفت الشباب العُمانيين الذين تتراوح أعمارهم بين 18 إلى 28 سنة، والباحثين عن عمل والذين لم يسبق لهم الحصول على تدريب ممول من قِبل جهة حكومية أو خاصة. 

وتهدف الفعالية لاستعراض ثلاثة من أبرز برامج أكاديمية مسقط للضيافة وهي : برنامج الأطعمة والمشروبات، برنامج فن الطهي وبرنامج إدارة الفنادق. وشهدت هذه الفعالية حضوراً لافتاً، و الذي يشير إلى تزايد الاهتمام بين الشباب في الحصول على مهن في قطاع الضيافة الديناميكي.

 وعلقت أمينة الزدجالي، المؤسس ورئيسة أكاديمية مسقط للضيافة، قائلةً : إن أيام التقديم تعد وسيلةً ًمهمة في الوصول لطلابنا المحتملين، حيث تتيح لهم الفرصة للتعرّف على برامجنا عن قرب و لقاء خبرائنا في هذا القطاع، و نحن ملتزمون بتوفير منصةٍ لا توفر التعليم فحسب بل كذلك التوظيف المضمون، وذلك بفضل تعاوننا مع وزارة العمل.

  تسعى أكاديمية مسقط للضيافة لبناء المساحة المثالية للباحثين عن مسيرةٍ مهنية حيوية و مثمرة في عالم، المدرسة EHL الضيافة المتغير على الدوام. ويهدف تعاون أكاديمية مسقط للضيافة مع المدرسة الفندقية السويسرية في لوزان الأولى عالمياً في مجال الضيافة، على تعزيز جودة التعليم وتطبيق المعايير العالمية. كما توفر الأكاديمية كذلك وظائف مضمونة للطلاب الذين يحققون المعايير المطلوبة. وأتاحت أيام التقديم للطلاب وأولياء الأمور الفرصة لاكتشاف برامج الأطعمة و المشروبات، فن الطهي، وإدارة الفنادق بشكلٍ أفضل. كما منحت هذه التجربة والجلسات التفاعلية الحضور رؤيةً أوضح حول طبيعة الدراسة في أكاديمية مسقط للضيافة. 

وقال الدكتور عمر شهاب، المدير الأكاديمي بالأكاديمية: هدفنا هو بناء المزيد من قنوات التواصل مع طلابنا المستقبليين، مما يمنحهم نظرةً إلى عالم الضيافة و التعليم عالي الجودة الذي نقدمه. وتعد أكاديمية مسقط للضيافة جهةً مرموقة تقدم برامج متكاملة تم إعدادها لتلبية الاحتياجات المتغيّرة لقطاع الضيافة الذي يشهد، تقدم أكاديمية مسقط للضيافة (EHL)نمواً مستمراً. وبالشراكة مع المدرسة الأولى عالمياً للضيافة : مدرسة لوزان الفندقية مجموعةً واسعة من البرامج التي تغطي العديد من التخصصات والأقسام مثل الطهي، والفنادق بالإضافة إلى الأطعمة والمشروبات.

 وتفخر الأكاديمية بمنشآتها المتطورة وفريقها من الخبراء الذين يدربون أفراد مؤهلين للعمل في الخطوط الأمامية مستقبلاً. وتعمل أكاديمية مسقط للضيافة على بناء شراكاتٍ وطيدة مع أرقى الفنادق لتوفير فرص قيّمة للطلاب للحصول على تجارب عملية والتعرّف أكثرعلى القطاع. كما تقدم الأكاديمية فرصاً وظيفية مضمونة برعاية وزارة العمل مما يخلق مساحةً مثالية للباحثين عن مسيرة مهنية حيوية ومثمرة في عالم الضيافة المزدهر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*