الخطوط القطرية تحصد العديد من الجوائز في حفل توزيع جوائز السفر العالمية 2023 

مسقط – وجهات|

تألقت الخطوط الجوية القطرية في حفل توزيع جوائز السفر العالمية، وذلك بعد أن حصدت العديد من الجوائز المرموقة ضمن ثلاث فئات وهي: أفضل شركة طيران في العالم، وأفضل شركة طيران في العالم – درجة رجال الأعمال. وأفضل صالة مسافرين في درجة رجال الأعمال (صالة المرجان) في مطار حمد الدولي  

 ويأتي 

نيل الناقلة القطرية لهذه الجوائز ليؤكد على التزامها بتقديم تجربة سفر لا تضاهى. حيث تمثل جائزة “شركة الطيران الرائدة في العالم” تفاني الخطوط الجوية القطرية في الارتقاء بتقديم أفضل الخدمات لمسافريها على متن جميع رحلاتها الجوية. فلطالما تخطت الناقلة الوطنية لدولة قطر توقعات المسافرين بفضل تميزها وريادتها في عالم الطيران، بالإضافة إلى استمرارها في توفير مستوى عالٍ من الجودة والراحة والخدمة لجميع مسافريها.    

وتعزز جائزة أفضل شركة طيران في العالم – درجة رجال الأعمال مكانة الناقلة القطرية كأفضل وسيلة للسفر، وذلك بفضل جودة الخدمات التي تقدمها ومستوى الرفاهية الذي تشتهر به؛ وخير دليل على ذلك مقاعد كيو سويت المتميزة والتي حصدت أيضاً على جائزة عالمية جديدة لتضيفها إلى سجلها الحافل بالجوائز المرموقة.  

 وتعد جائزة أفضل صالة مسافرين في درجة رجال الأعمال (صالة المرجان في مطار حمد الدولي) تتويجاً لجهود الخطوط الجوية القطرية ومطار حمد الدولي. ففي هذه الصالة المستدامة، يستمتع مسافرو الناقلة القطرية بتجربة استثنائية في جو هادئ. لذلك تعد صالة المرجان من الصالات المثالية للمسافرين من رجال الأعمال والسياح والعائلات.  

 ومن جانبه، قال م. بدر محمد المير، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: تفتخر الخطوط الجوية القطرية بحصولها  على هذه الجوائز المرموقة التي  تبيّن حرصنا الشديد والتزامنا الدائم  بتقديم الأفضل وتخطي حدود التميز لكي نضمن حصول المسافرين على أفضل تجربة سفر على الإطلاق.

وقال جراهام كوك، مؤسس ورئيس جوائز السفر العالمية: تواصل الخطوط الجوية القطرية تألقها، وترتقي بخدماتها الاستثنائية التي لا تضاهى. يسعدني أن قطاع السفر والمسافرين في مختلف انحاء العالم قد اجمعوا على تميز الناقلة القطرية من خلال تصويتهم الذي اثمر بفوزها بثلاث جوائز مرموقة: أفضل شركة طيران في العالم، وأفضل شركة طيران في العالم في درجة رجال الأعمال وأفضل صالة مسافرين في درجة رجال الأعمال. ان التزام الخطوط الجوية القطرية وجميع موظفيها هو مصدر الهام لنا جميعاً.

 وتعد جوائز السفر العالمية من أهم الجوائز في عالم السياحة والسفر حيث تجمع القادة والرياديين في هذا المجال من مختلف أنحاء العالم للاحتفاء بإنجازاتهم المتميزة. وهذا العام، تربعت الخطوط الجوية القطرية على قمة العديد من الفئات لتعزز بذلك مكانتها كواحدة من أفضل شركات الطيران في العالم

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*