“ويز إير أبوظبي” تطلق باقة سفر استثنائية بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي

أبوظبي – وجهات|

أعلنت ويز إير أبوظبي، شركة الطيران الوطنية منخفضة التكلفة في دولة الإمارات، عن عرضها الترويجي مع حسم يصل إلى 20% على رحلات محددة من وإلى أبوظبي بمناسبة اليوم الوطني الـ 52 لدولة الإمارات العربية المتحدة، علما أن العرض يشمل الحجوزات التي تتم في 30 نوفمبر للسفر بين فترة 15 يناير 2024 إلى 26 أكتوبر 2024.

وتستعد ويز إير أبوظبي، ثاني أكبر شركة طيران في أبوظبي من حيث سعة المقاعد، إلى توفير باقة سفر مميزة لمحبي السفر في الموسم الشتوي الواعد، لتوفر لعملائها فرصة استكشاف وجهات عديدة ضمن شبكتها الاستثنائية. يتيح هذا العرض الترويجي للمسافرين حجز تذاكر بأسعار مخفضة للغاية على جميع الرحلات الجوية من/إلى دولة الإمارات، بما في ذلك الرحلات التي تم إطلاقها مؤخرًا إلى تركستان (كازاخستان)، وأربيل (العراق)، ورحلات يومية إلى مطار سفنكس الدولي في القاهرة (مصر).

وقال يوهان إيدهاغن، المدير الإداري لشركة ويز إير أبوظبي: “يسعدنا أن نحتفي باليوم الوطني الـ 52 لدولة الإمارات العربية المتحدة من خلال إطلاق عرض ترويجي جديد لتوفير تذاكر سفر بأسعار منخفضة التكلفة، وذلك لإتاحة المسافرين من جميع الأعمار فرصة استكشاف أفضل الوجهات السياحية في جميع أنحاء المنطقة، حيث يهدف هذا العرض إلى تمكين المسافرين من تخطيط عطلاتهم القادمة لاستكشاف تجارب سفر استثنائية. نفخر بالإنجازات التي حققتها دولة الامارات في قطاع السفر والسياحة، ونؤكد على التزامنا بدعم القطاع من خلال توفير تجارب سفر لا تنسى تناسب جميع محبي المغامرة والسفر داخل الدولة وخارجها، ونتطلع إلى الترحيب بأصحاب المغامرة والسفر على متن رحلاتنا في موسم العطلات القادم.

وتحرص شركة ويز إير أبوظبي، بموقعها الاستراتيجي في دولة الإمارات، على توفير تجارب سفر مريحة وفعّالة ومنخفضة التكلفة إلى العديد من الوجهات، بما فيها الإسكندرية وسوهاج (مصر)، والعقبة وعُمان (الأردن)، وأثينا (اليونان)، وباكو (أذربيجان)، وبلغراد (صربيا)، وكوتايسي (جورجيا)، ومسقط (عُمان)، وساراييفو (البوسنة)، وتل أبيب (إسرائيل) وتيرانا (ألبانيا)، ويريفان (أرمينيا)، وغيرها من الوجهات.

وتؤمن الشركة لجميع المسافرين خدمة حجز التذاكر بكل راحة وسلاسة خلال هذه الفترة الاستثنائية، حيث توفر لهم خدمة ويز فليكس التي تتيح للمسافرين إمكانية إلغاء حجوزاتهم قبل ثلاث ساعات من المغادرة بدون أي رسوم إضافية، واسترداد كامل السعر الأصلي للتذكرة مباشرةً.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*