ضمن جوائز منتدى المرأة لعام 2023.. فتحية الحجرية من “ليڤا للتأمين” تحصد جائزة “التميز في اكتساب المواهب في تقنية التأمين

مسقط – وجهات| 

حصدت فتحية الحجرية، رئيسة قسم الموارد البشرية في شركة ليڤا للتأمين، مؤخراً جائزة “التميز في اكتساب المواهب في تقنية التأمين” ضمن النسخة الثانية عشر من حفل توزيع جوائز منتدى المرأة لعام 2023 وذلك في حفل أُقيم تحت رعاية صاحبة السمو السيدة حجيجة بنت جيفر آل سعيد، وبحضور شخصيات رائدة ومرموقة من قطاع الأعمال التجارية والقياديات وعدد من النساء المجيدات في سلطنة عُمان. 

وتأتي هذه الجائزة المرموقة نظير الجهود التي بذلتها الحجرية في استقطاب وتعزيز الكفاءات الوطنية في الشركة، فضلاً عن مساهمتها المؤثرة في تحقيق أهداف شركة ليڤا للتأمين. ويجدر الذكر أن الحفل السنوي لمؤتمر وجوائز مجلة المرأة تهدف إلى دعم جهود المرأة العمانية وتقدير عطائها البناء الذي تبذله في خدمة المجتمع في مختلف المجالات.

 وقالت فتحية الحجرية- رئيسة قسم الموارد البشرية في شركة ليڤا للتأمين: سعيدة بالحصول على هذه الجائزة المرموقة. وهذا الإنجاز لا يعكس جهوداً فردية في تعزيز التميز في قطاع التأمين فحسب، بل يؤكد أيضا على توافق رؤية ليڤا للتأمين مع الأهداف الوطنية المتمثلة في تمكين المرأة العمانية مع المساهمة في الوقت ذاته في التطور الأوسع لمشهد قطاع التأمين عبر تسخير طاقات الكوادر الوطنية.

وأضافت قائلةً: وتعد هذه الجائزة ترجمة حقيقية لمدى إلتزامنا في تطوير الكفاءات وتعزيز الابتكار والرؤية المستقبلية في مجال إستقطاب المواهب في قطاع التأمين. حيث ساهم ذلك بشكل رئيسي في مواصلتنا تحقيق سجل حافل بالتميز والنجاح. كما نكرس جهودنا بإستمرار على ترسيخ مكانتنا الرائدة وسنمضي قدماً نحو المساهمة الفاعلة في الارتقاء بصناعة التأمين في السلطنة.

بفضل خبرتها الواسعة في مجال الموارد البشرية التي تمتد لأكثر من 25 عاماً، ساهمت شخصيتها القيادية في مواصلة شركة ليڤا للتأمين مسيرة التميز والإنجازات، وتتمتع الحجرية بخبرات واسعة في مجال التأمين ويتضح ذلك جلياً في القيادة الاستثنائية التي تقوم بها في مجال التأمين من توظيف الكفاءات، وتطبيق السياسات التي من شأنها أن تدعم استقطاب مواهب شابّة تسهم في تحقيق جملة الأهداف الموضوعة للشركة. 

 جدير بالذكر أن شركة ليڤا للتأمين تضم فريق عمل متكامل يتمتع بكفاءة عالية وخبرة واسعة في مجال التأمين، مساهمين بدورهم في تقديم الخدمات والمنتجات ذات الجودة لضمان خدمة العملاء بشكل أفضل. واستطاعت الشركة بكل جدارة أن تتبوأ مكانة مرموقة كشركة تأمين رائدة ذات مجالات متعددة في المنطقة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*