طيران السلام يطير إلى 5 وجهات في الهند اعتبارا من 16 ديسمبر

مسقط – وجهات|

يبدأ طيران السلام اعتبارا من 16 ديسمبر المقبل بتشغيل رحلاته المباشرة إلى 5 وجهات في الهند تشمل كلا من حيدرأباد اعتبارا من 16 ديسمبر أيام الاثنين والثلاثاء والخميس والسبت، وكاليكوت اعتبارا من 16 ديسمبر كل يوم، وجايبور اعتبارا من 16 ديسمبر يوما ما عدا يوم الخميس، وترافندرم اعتبارا من 3 يناير 2024 عبر رحلتين يوميا يومي الاربعاء والأحد من كل أسبوع، ولاكناو اعتبارا من 17 ديسمبر بمعدل 5 رحلات أيام الاثنين والأربعاء والخميس والجمعة والأحد. 

وقال طيران السلام ان هيئة الطيران المدني كان لها دور فاعل في دعم وتسهيل هذا التوسع الاستراتيجي، الذي يعزّز سُبُلَ التواصل بين سلطنة عمان وجمهورية الهند، ليوفر للمسافرين خيارات سفر أكثر راحة. 

وأعرب الدكتور أنور محمد الرواس، رئيس مجلس إدارة طيران السلام، عن سعادته بهذا الإنجاز، مؤكدًا على الدعم المستمر الذي يحظى به طيران السلام من هيئة الطيران المدني العمانية وشراكته مع الطيران العماني. معًا، نعمل بجهد لتحسين خيارات السفر وتعزيز تجارب ضيوفنا الأعزاء. ومما لا شكّ فيه فإن هذه الجهود تتماشى مع تحقيق أهداف رؤية عمان 2040. 

ونؤكد أنّ هذا التوسع في شبكتنا سوف يساهم في تحقيق أهداف رؤية عمان 2040 لتعزيز مكانة السلطنة في قطاع الطيران ودعم أهداف النمو الإقتصادي في عمان وتنوعه. 

بتحقيق هذا التوسع، يعمل طيران السلام على تحسين تجارب السفر لعملائه وتوفير مجموعة واسعة من خيارات السفر بالإضافة إلى تطويره المستمر لجميع خدماته.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*