الخطوط القطرية تجدد شراكتها مع الاتحاد الدولي “فيفا” حتى 2030 

الدوحة – وجهات|

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن تمديد شراكتها مع الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA حتى عام 2030، لتستمر بذلك الناقلة القطرية بمسيرتها كشريك الطيران الرسمي للـFIFA، وذلك بعد مرور عام على انطلاق النسخة الاستثنائية من منافسات كأس العالم FIFA قطر 2022™️.    

واجتمع كل من المهندس بدر محمد المير، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، والسيد جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA، خلال مراسم توقيع تجديد الاتفاقية المشتركة والتي تم عقدها بنفس التاريخ الذي يصادف مرور عام كامل على انطلاق بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™️. حيث تم الإعلان عن تجديد التعاون بين الخطوط الجوية القطرية والـFIFA أمام طائرة بوينغ 8-787 في مطار حمد الدولي، المطار الحائز على العديد من الجوائز العالمية.   

 وبموجب الاتفاق الجديد الذي يجمع بين الشريكين، ستكون الخطوط الجوية القطرية شريك الطيران الرسمي لمجموعة من بطولات FIFA الكبرى مثل، كأس العالم FIFA 26™️، وكأس العالم للسيدات FIFA 2027™️، و كأس العالم FIFA 2030™️، بالإضافة إلى بطولات الشباب للرجال والسيدات والتي ستبدأ بكأس العالم تحت 17 سنة FIFA إندونيسيا 2023™️.   

 وأصبحت الخطوط الجوية القطرية، منذ مايو 2017، جزءً أساسياً من مبادارات FIFA العالمية. ومع تجديد تعاونهما معاً، ستستمر الناقلة القطرية بلعب دور مهم في الارتقاء بمستوى لعبة كرة القدم في جميع أنحاء العالم.  

 ويأتي هذا الإعلان بعد النجاح المتميز الذي حققته النسخة الاستثنائية من بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™️، والتي جذبت الجماهير من جميع أقطاب العالم وأبهرتهم بفضل ملاعبها العالمية وكرم ضيافتها الأصيل، بالإضافة إلى لحظات الإثارة والتشويق التي شهدتها مباريات وأدوار البطولة والتي وصلت إلى ذروتها في النهائي الذي وصف بأنه النهائي الأفضل على الإطلاق في تاريخ كرة القدم.   وكشريك الطيران الرسمي للـFIFA، ستتمكن الناقلة القطرية من التفاعل مع المشجعين بشكل أفضل، سواءً كان ذلك من خلال البطولات أو عبر المنصات الرقمية المختلفة.    

ومن جانبه، قال م. بدر محمد المير، الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية: نحن متحمسون لتجديد شراكتنا مع الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA. فالخطوط الجوية القطرية تلتزم بجمع الجماهير معاً حول العالم. حيث سيعزز هذا التعاون من وصولنا إلى الملايين من مشجعي كرة القدم، وذلك بفضل القدرة الكبيرة لكرة القدم على توحيد شعوب عالم على اختلاف ثقافاتهم وبلدانهم. لذلك نحن نفخر باستمرار مشاركتنا في هذه المسيرة الرائعة. كما أننا متشوقون للبطولات القادمة ونتطلع أيضاُ إلى تقديم تجارب استثنائية لا تنسى لجميع محبي كرة القدم حول العالم.

    وقال جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA: نحن فخورون بالإعلان عن تجديد الشراكة بين الخطوط الجوية القطرية والاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA، التي جلبت الكثير من النجاح لكل من الـ FIFA والناقلة القطرية.

وأضاف: أشكر المهندس بدر محمد المير، الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية، وفريق عمل الناقلة القطرية الرائع. فبعد عام على انطلاق بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™️، ها نحن نجتمع لنحتفي مجدداً بإنجاز آخر.

  ومع إعلان تجديد عقد الشراكة مع الـFIFA، تتطلع الخطوط الجوية القطرية للإعلان عن منصة ستطلقها الناقلة القطرية لتسهيل وصول مشجعي كرة القدم للعديد من باقات السفر الحصرية والتي تتضمن تذاكر المباريات، والرحلات والإقامة لمجموعة مختارة من بطولات الـFIFA القادمة.  

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*