ويز إير أبوظبي تطلق باقة سفر استثنائية في يوم “الإثنين السيبراني”


تقدم خصما يصل إلى 25% على مسارات محددة للحجوزات في 27 نوفمبر


أبوظبي – وجهات |

أعلنت ويز إير أبوظبي، شركة الطيران الوطنية منخفضة التكلفة في دولة الإمارات، عن عرضها الترويجي مع حسم يصل إلى 25% على رحلات محددة من وإلى أبوظبي، علماً أن العرض يشمل الحجوزات التي تتم في 27 نوفمبر للسفر حتى 15 مارس 2024*.
وتستعد ويز إير أبوظبي، ثاني أكبر شركة طيران في أبوظبي من حيث سعة المقاعد، إلى توفير باقة سفر مميزة لمحبي السفر في الموسم الشتوي الواعد، لتوفر لعملائها فرصة استكشاف وجهات عديدة ضمن شبكتها الاستثنائية. يتيح هذا العرض الترويجي للمسافرين حجز تذاكر بأسعار مخفضة للغاية على جميع الرحلات الجوية من/إلى دولة الإمارات، بما في ذلك الرحلات التي تم إطلاقها مؤخرًا إلى تركستان (كازاخستان)، وأربيل (العراق)، ورحلات يومية إلى مطار سفنكس الدولي في القاهرة (مصر).
وقال مايكل بيرلويس، المدير العام لشركة ويز إير أبوظبي: يسعدنا الإعلان عن عروض ترويجية رائعة لتوفير تجارب سفر تناسب جميع الأعمار لاستكشاف وجهات عديدة بأسعار منخفضة جدًا، وباعتبارنا الشركة الرائدة في مجال السفر منخفض التكلفة في المنطقة، فإننا نواصل التزامنا بتعزيز خدماتنا والتجارب الني نوفرها لعملائنا للسفر إلى جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا الوسطى. نحفز جميع المسافرين على تأمين حجوزاتهم مبكرًا للاستفادة من العروض والأسعار المخفضة خلال موسم السفر، ونتطلع إلى مشاركة حب المغامرة من خلال رحلاتنا في موسم العطلات القادم.
وتحرص شركة ويز إير أبوظبي، بموقعها الاستراتيجي في دولة الإمارات، على توفير تجارب سفر مريحة وفعّالة ومنخفضة التكلفة إلى العديد من الوجهات، بما فيها الإسكندرية وسوهاج (مصر)، والعقبة وعُمان (الأردن)، وأثينا (اليونان)، وباكو (أذربيجان)، وبلغراد (صربيا)، وكوتايسي (جورجيا)، ومسقط (عُمان)، وساراييفو (البوسنة)، وتل أبيب (إسرائيل) وتيرانا (ألبانيا)، ويريفان (أرمينيا)، وغيرها من الوجهات.
وتؤمن الشركة لجميع المسافرين خدمة حجز التذاكر بكل راحة وسلاسة خلال هذه الفترة الاستثنائية، حيث توفر لهم خدمة ويز فليكس التي تتيح للمسافرين إمكانية إلغاء حجوزاتهم قبل ثلاث ساعات من المغادرة بدون أي رسوم إضافية، واسترداد كامل السعر الأصلي للتذكرة مباشرةً.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*