تعيين سليم عبد اللطيف نائبا للرئيس لوحدة المشتركين التجاريين بعمانتل

مسقط – وجهات|

أعلنت عمانتل، الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة في سلطنة عمان، عن تعيين سليم بن أحمد عبد اللطيف بمنصب نائب الرئيس لوحدة المشتركين التجاريين.

ويمتلك سليم عبد اللطيف خبرة واسعة في مجال التسويق وقطاع تقنية المعلومات والاتصالات لمدة 30 عاماً، حيث بدأ حياته المهنية بصفته مهندس كهرباء ببلدية مسقط وتدرج في مسيرته التي استمرت لمدة 12 عاما حتى وصوله إلى منصب مدير التخصيص بالبلدية. وفي عام 2005، انضم سليم عبد اللطيف إلى عمان موبايل التي تأسست آنذاك لتكون ذراع عمانتل للاتصالات المتنقلة، حيث شغل بداية منصب مدير قنوات التوزيع وتدرج في الوظائف مرورا بمدير مبيعات التجزئة ومن ثم مدير عام المبيعات المباشرة بوحدة مشتركي التجزئة بعمانتل بعد اندماج عمان موبايل وعمانتل، ومن ثم شغل منصب مدير عام التسويق بالوحدة حتى انتقاله إلى وحدة المشتركين التجاريين التي شغل فيها منصب مدير عام التسويق، وظل في منصبه المذكور حتى تعيينه مؤخرا بصفته نائبا للرئيس للوحدة، كما ترأس سليم عبد اللطيف وشغل عضوية عدد من مجالس إدارة الشركات المملوكة لجهاز الاستثمار العماني ومن ضمنها شركة مسقط لتوزيع الكهرباء وشركة كهرباء المناطق الريفية بالإضافة الى شركة انفولاين وشركة مدن المستقبل ” تدوم” .
وسيعمل سليم بن أحمد عبد اللطيف على قيادة تنفيذ الاستراتيجية الخاصة بوحدة المشتركين التجاريين وتعزيز ريادة عمانتل في السوق بصفتها المشغل الأول في تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة إضافة إلى بناء وتعزيز علاقات عمانتل مع مختلف المشتركين التجاريين وتطوير تجربة المشترك مستفيدا من الخبرة المستفيضة التي يمتلكها وفهمه الواسع لقطاع الاتصالات المحلي الذي يتسم بالتنافسية الشديدة.
ويعكس تعيين سليم عبد اللطيف جهود ورؤية عمانتل في تمكين الكوادر الوطنية وإتاحة الفرصة لها لتبوأ المناصب القيادية الرئيسية بالشركة.
جدير بالذكر أن سليم بن أحمد عبد اللطيف حاصل على شهادة البكالوريوس في هندسة الكهرباء والإلكترونيات من جامعة السلطان قابوس وشهادة الماجستير في إدارة المشاريع الهندسية من جامعة مانشستر بالمملكة المتحدة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*