مركز الأعمال وجزيرة جنان بالموج مسقط يحصدان جائزة أفضل العقارات في الجزيرة العربية ​

مسقط – وجهات| 

فاز الموج مسقط بجائزتين مرموقتين ضمن جوائز أفضل العقارات في الجزيرة العربية لسنة 2023- 2024، ما يؤكد مكانته “كمطور عقاري متميّز”.

 تفوّق الموج مسقط على أكثر من 200 مشروع عقاري بحصوله على جائزتي “أفضل مشروع تطوير مكتبي في سلطنة عُمان ” و”أفضل مشروع سكني يضم أكثر من 20 وحدة”، حيث ذهبت الجائزة الأولى إلى مركز الأعمال الذي تم إطلاقه مؤخرًا فيما ذهبت الجائزة الثانية إلى مشروع جزيرة جنان. 

 وقال ناصر الشيباني، الرئيس التنفيذي للموج مسقط: يأتي حصولنا على هذا الاعتراف المرموق ضمن جوائز أفضل العقارات في الجزيرة العربية انعكاسا لرؤيتنا الطموحة لمشروعي جزيرة جنان ومركز أعمالنا المبتكر، كما يسلّط هذا الإنجاز الضوء على التزامنا بالوعد الذي قطعناه على أنفسنا بتقديم أفضل مستويات الجودة والفخامة من اليوم الأول. واليوم، يسعدنا أن تكون شركة الموج مسقط إحدى الشركات المتصدرة في القطاع، بما يقدمه من تجارب لا تضاهى على صعيد العمل والترفيه والحياة ككل.

   يقع مركز الأعمال، الذي تم إطلاقه مطلع العام 2023، في الموج للجولف ويضم 8 مباني متوسطة الارتفاع موزّعة على منطقتين رئيسيتين: مركز الأعمال الشرقي ومركز الأعمال الغربي. ويوفّر المركز لرواده موقعًا خلابًا على واجهة المحيط مع إطلالات ساحرة على ملعب الجولف. 

 ويمكن للعاملين فيه أيضًا الاستفادة من العديد من المزايا الاستثنائية الأخرى مثل قربه من أهم خطوط المواصلات إلى جانب خيارات الترفيه العالمية والمرافق التجارية والسياحية. يوفر المركز مساحة 39,000 متر مربع شُيّدت بأعلى المواصفات والمعايير بالدرجة الممتازة، وترتبط المباني بحدائق ذات مناظر طبيعية خلابة ومساحات مشتركة توفر بيئة ملائمة لبناء علاقات العمل.  

وبعد اطلاق مركز الأعمال في مطلع عام 2023، تلى ذلك مباشرةً طرح جزيرة جنان في قلب الموج مسقط، وهي عبارة عن مجموعة حصرية من المنازل تضم 43 فيلا فاخرة من خمس وست غرف نوم وسط جزيرة خاصة هادئة. تضم هذه الجزيرة الحصرية عددًا من المنازل الاستثنائية والأنيقة التي تتميّز بنمط الحياة الفاخرة والتصميم الفريد والطبيعة الخلابة والبيئة المناسبة لحياة العائلة العصربة، وذلك من خلال 3 نماذج مختلفة من الفلل. 

 يعتبر الحي الخاص بالسكان واحة للسكون والهدوء، ويرتبط بمنطقة غدير النابضة بالحياة. تتميّز الجزيرة بموقع مركزي بين مرسى الموج والمقاهي والمطاعم المطلة على الواجهة البحرية، وتقع على مقربة من الموج للجولف، النادي الرائد في المنطقة والمؤهل لاستضافة البطولات، وفندقي سانت ريجيس وكيمبينسكي الموج من فئة الخمس نجوم. 

 تعتبر جوائز أفضل العقارات في الجزيرة العربية من أهم الجوائز المرموقة والمعترف بها في المنطقة، فالحصول عليها يُعّد دليلًا على التميّز في القطاع العقاري، وتجتمع فيها لجنة مستقلة تضم أكثر من 90 خبير في القطاع كل عام لاختيار أفضل المشاريع من حيث التصميم والجودة والخدمة والابتكار والأصالة والالتزام بالاستدامة. ومن الجدير بالذكر أن لجنة هذا العام (2023-2024) ترأسها كل من اللورد بيست واللورد ويفيرلي، العضوين بمجلس اللوردات بالبرلمان البريطاني.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*