منتجع سو – المالديف تحفة فنية على ضفاف بحيرة إمبودو الساحرة 

المالديف – وجهات| 

يقع منتجع سو – المالديف على ضفاف بحيرة إمبودو الساحرة، ضمن وجهة فريدة تمثل تحفة فنية متألقة في جزر المالديف. يتميز هذا المنتجع الفريد بموقعه المميز، الذي يعكس جمال الطبيعة في هذه الواحة الخلابة، المُحاطة بشواطئ رملية عاجية ومياه فيروزية كريستالية لامعة.

 كما يُعدُ يقع منتجع سو – المالديف ملاذاً فاخراً يعكس أسلوب حياة متجدد وخلاق، ويحتل المنتجع موقع مميز حيث يبعد فقط 15 دقيقة بالقارب السريع عن مطار فيلانا الدولي في العاصمة المالديفية ماليه، مما يجمع بين سهولة الوصول اليهِ والخصوصية الرائعة. تم تصميم كل فيلا من الفيلات الثمانين التي يضمها المنتجع بشكل متفرد على موقع خاص بها يطلُ على الشاطئ ذي الرمال العاجية أو على ركائز خشبية فوق البحيرة، مما يوفر تجربة فريدة واستثنائية للضيوف. 

يُعَدُّ منتجع سو – المالديف وجهة مثالية للمسافرين الباحثين عن تجربة سفر لا تنسى ومميزة في أحضان جمال الطبيعة والتصاميم الفاخرة. وقد تم إنشاء الثمانين فيلا الفاخرة فوق الماء وعلى شاطئ البحر بالتعاون مع كبار المعماريين ومصممي الأزياء؛ حيث تعتبر هذه الفيلات مثالاً حيًّا للرفاهية الشاملة، وتعدُ مناسبةً لجميع الضيوف بدءًا من العائلات والأزواج إلى مجموعات الأصدقاء الذين يبحثون عن تجارب فريدة في هذا الملاذ الفاخر. إذ تنقسم الفيلات إلى ثماني فئات، بدءا من مجموعة فيلات لاجون ووتر بول التي تتمتع بمساحة 120 متر مربع إلى أتيليه أوشن وفيلات وتر بول المذهلة المكونة من ثلاث غرف نوم ومساحة 330 متر مربع. 

لا تقتصر الإقامة الرائعة على ذلك فحسب، بل تشمل أيضا فيلات العائلات ذات حمام السباحة الخاص على الشاطئ والذي يمتاز بمساحة 238 متر مربع وتوفر كذلك الفيلا أسرّة نوم ممتعة للأطفال الصغار. كما تتميز جميع الفيلات بحمامات سباحة خاصة كجزء من المزايا، إلى جانب خدمات الاستقبال والإرشاد الشخصي التي يقدمها فرق المضيفين المميزة في المنتجع.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*