ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية تدشن حملة ترويجية مبتكرة لبطاقات الخصم المباشر 

مسقط – وجهات| 

أطلقت ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية، نافذة الخدمات المصرفية الإسلامية لبنك ظفار، حملة جديدة لبطاقات الخصم المباشر تمنح الزبائن فرصة الفوز بمبلغ 100 ريال عماني مقابل كل 100 ريال عماني يتم انفاقها. وتهدف الحملة إلى الترويج لاستخدام بطاقات الخصم المباشر عبر أجهزة نقاط البيع ومعاملات الشراء عبر الإنترنت. 

تم تصميم الحملة لتشجيع الزبائن حاملي بطاقات الخصم المباشر على الانتقال من الدفع النقدي إلى الدفع بباستخدام بطاقات الخصم المباشر لمشترياتهم اليومية، وتستمر هذه الحملة حتى 31 ديسمبر 2023.

 للمشاركة في هذه الحملة، يتوجب على الزبائن الشراء بقيمة تراكمية لا تقل عن 100 ريال عماني لمعاملات الشراء المحلية أو الدولية باستخدام بطاقات الخصم المباشر الخاصة بهم، ومقابل كل 100 ريال عماني يتم إنفاقها، يحصلون على فرصة للحصول على 100 ريال عماني عبر الدخول في السحب الالكتروني. فكلما زاد إنفاق الزبائن باستخدام بطاقات الخصم المباشر في أجهزة نقاط البيع أو معاملات الشراء عبر الإنترنت، زادت فرصهم في الفوز.

 يتم تحديد موعد السحب الشهري لجائزة الاسترداد النقدي في اليوم الخامس من كل شهر، وذلك ليشمل معاملات الشراء الناجحة للشهر السابق، وسيحصل الفائز المحظوظ، الذي يتم اختياره من خلال السحب الالكتروني على استرداد نقدي بنسبة 100٪، أي ما يعادل الحد الأدنى لقيمة المعاملات. كما سيكون هناك 50 فائزا خلال فترة الحملة. تهدف هذه الحملة التي تركز على زبائن ميسرة إلى تعزيز حياتهم المالية من خلال حثهم على تبني نمط حياة قائم على استخدام بطاقات الخصم المباشر والشراء بالطريقة الرقمية. 

وكعربون تقدير لثقتهم وولائهم، تقدم لهم ميسرة فرصة الفوز بمبلغ 100 ريال عماني نقداً، يتم إيداعها مباشرة في حسابهم. حيث أن ذلك لن يشجع فقط على استخدام بطاقات الخصم المباشر في عمليات الشراء اليومية فحسب، بل سيكافئ أيضًا حاملي البطاقات على ولائهم. وتدعو ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية زبائنها للمشاركة في هذه الحملة والاستفادة من المكافآت التي يوفرها استخدام بطاقة الخصم المباشر، حيث يمكن للزبائن تحويل مشترياتهم المالية للدفع الرقمي والاستمتاع بالعديد من الفوائد بذات الوقت.

 تلتزم ميسرة بتزويد زبائنها بمنتجات وخدمات مبتكرة، وتعد حملة بطاقات الخصم المباشر إحدى الطرق التي تكافئ بها ميسرة زبائنها وتقدرهم لولائهم. لدى ميسرة شبكة فروع متنامية تتواجد في مختلف محافظات السلطنة، إضافةً إلى شبكة أجهزة مصرفية لأكثر من 300 جهاز صراف آلي، وجهاز إيداع نقدي، وجهاز متعدد الإستخدام، وجهاز تفاعلي متعدد الخدمات لكلٍ من ميسرة وبنك ظفار معا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*