بمشاركة أكثر من 600 متخصص في مجال الاتصالات يمثلون 300 شركة عالمية.. “عمانتل” تستضيف مؤتمر مشغلي الاتصالات الدولي لأعمال الجملة ” GCCM “

 مسقط – وجهات|

تستضيف عمانتل، المزود الرائد لخدمات الاتصالات المتكاملة في سلطنة عمان، المؤتمر السنوي لمجتمع مشغلي الاتصالات لأعمال الجملة 2023 (GCCM) خلال الفترة من 6 إلى 7 نوفمبر 2023 في مسقط، حيث يتوقع أن يشهد حضور أكثر من 600 متخصص في مجال الاتصالات يمثلون صناع القرار لدى أكثر من 300 من مشغلي الاتصالات وموفري المحتوي والموردين من أكثر من 50 دولة. ويأتي هذا الحدث بتنظيم من مجتمع الاتصالات الدولي، وهو نادٍ عالمي متخصص في أعمال الجملة ومقره في مدينة برلين بألمانيا. 

وقال المهندس ياسر بن رضا اللواتي، مدير عام التسويق في وحدة أعمال الجملة بعمانتل: بصفتها شركة رائدة في مجال تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة ومزودا رئيسا لخدمات أعمال الجملة، دأبت عمانتل على استضافة هذا التجمع لمشغلي الاتصالات في العالم الذي يعد أحد أكبر مؤتمرات الاتصالات على مستوى المنطقة وأهمها لا سيما في قطاع أعمال الجملة، كما أنه منصة مهمة لتعريف العالم أجمع بمكانتنا الريادية في مجال أعمال الجملة وشراكاتنا العميقة مع كبرى شركات الاتصالات الدولية ومزودي المحتوى حيث اختار العديد منها سلطنة عمان لتكون مركزاً إقليمياً لتقديم خدماتها في المنطقة.

 وأضاف اللواتي: تؤكد استضافتنا لهذا الحدث البارز على المكانة الدولية التي تتمتع بها عمانتل. وخلال المؤتمر، سنعرف الحضور بشكل أوسع عن شركة زين عمانتل الدولية “ZOI” التي أعلن عنها مؤخراً، وهي استثمار مشترك بين مجموعة زين وعمانتل. وتهدف “ZOI”إلى رسم معالم أعمال الجملة بقطاع الاتصالات في المرحلة القادمة والارتقاء بها إلى آفاق جديدة على مستوى المنطقة وخارجها.

 ويمثل الحدث فرصة لأعضاء مجتمع مشغلي الاتصالات لأعمال الجملة – الذين يمثلون الشركات التي تقدم خدمات دولية للمكالمات والبيانات والرسائل النصية القصيرة والكابلات البحرية والأقمار الاصطناعية ومراكز البيانات والقطاعات الأخرى ذات الصلة – لعقد اجتماعات عمل إلى جانب المشاركة في حلقات النقاش والحوار، علاوة على كون المؤتمر منصة لهم للالتقاء بنظرائهم لبناء العلاقات وتبادل الخبرات وإبرام الصفقات وغيرها من أنشطة الأعمال المصاحبة.

 وستستضيف عمانتل هذا الحدث في سلطنة عمان للمرة الثالثة، وسيشمل جلسات تبادل معرفة رئيسة من خلال مشاركة خبراء دوليين سيديرون حوارات تقنية ويعرضون أوراق عمل حول أحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا الألياف البصرية والكابلات البحرية. 

هذا النوع من جلسات تبادل المعرفة يعد مبادرة من عمانتل تهدف إلى توسيع نطاق نقل المعرفة خصوصاً بما يتعلق بمستجدات القطاع وإضافة بعد آخر يميِّز هذا الحدث عن غيره في المنطقة. ومما لا شك فيه أن المكانة الرائدة التي وصلت إليها عمانتل في مجال أعمال الجملة محلياً وإقليمياً ودولياً جاءت نتيجة جهد متواصل واستراتيجية واضحة وحرص الشركة الدائم على تطبيق أساليب مبتكرة في توفير أحدث الحلول لمختلف قطاعات الأعمال، فضلاً عن سعيها نحو تقديم تجربة استثنائية تتجاوز توقعات العملاء.

 وتسهم عمانتل بصفتها شركة الاتصالات الرائدة في سلطنة عمان في تحقيق مستهدفات رؤية عمان 2040 من خلال الاستثمار في التقنيات الناشئة وتقديم أحدث حلول التكنولوجيا الحديثة وتقنية المعلومات والاتصالات مثل الحلول السحابية، والذكاء الاصطناعي، والحلول الذكية، والأمن السيبراني وغيرها من التقنيات، بالإضافة إلى توظيف إمكانياتها التقنية لتعزيز الابتكار وريادة الأعمال في التكنولوجيا الجديدة والمتطورة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*