“ميسرة” تطلق خاصية استبدال نقاط المكافآت لبطاقات الائتمان عبر تطبيق الهاتف النقال 

مسقط – وجهات| 

أعلنت ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية، عن إطلاق برنامج مكافآت بطاقات الائتمان المحسن مع تطبيق ميسرة للخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال لاستبدال النقاط بالإضافة إلى فرصة الحصول على نقاط مكافآت إضافية على البطاقات الائتمانية الجديدة. 

يوفر برنامج المكافآت تجربة سلسة وسهلة الاستخدام، مما يجعل من السهل على حاملي البطاقات الائتمانية تتبع نقاطهم والاطلاع على المكافآت واستبدال نقاطهم من خلال تطبيق ميسرة عبر الهاتف النقال أو الموقع الالكتروني. أيضا سيتاح لحاملي بطاقات ميسرة الجدد فرصة المشاركة في الحملة الترويجية لبطاقات الائتمان “النقاط الإضافية”، حيث من خلال هذه الحملة، يمكن لحاملي بطاقات التيتانيوم الحصول على 3000 نقطة مكافأة إضافية (ما يعادل قيمة الرسوم السنوية للبطاقة) عند إنفاق 200 ريال عماني، أما بالنسبة لحاملي البطاقات الذهبية، فسيحصلون على 2000 نقطة إضافية (ما يعادل قيمة الرسوم السنوية للبطاقة) عند إنفاق 100 ريال عماني. 

تستمر هذه الحملة حتى 30 نوفمبر 2023. من خلال برنامج المكافآت لميسرة، يمكن لحاملي بطاقات الائتمان كسب وجمع النقاط على كل عملية شراء، والتي يمكن استردادها بسهولة على الفور عبر محلات التسوق، والمتاجر، والإلكترونيات، والمجوهرات، والمطاعم وغيرها الكثير. كما يمكن لحاملي البطاقات أيضًا اختيار استرداد النقاط مقابل تذاكر الطيران لأكثر من 900 شركة طيران وحجز عطلة، أو الإقامة في أكثر من 700,000 فندقًا، أو الاسترداد في متاجر التسوق في سلطنة عمان. كل ما يحتاجه حامل البطاقة لكسب المكافآت هو استخدام بطاقة الائتمان لعمليات الشراء اليومية، سواء محليًا أو خارجيًا، حيث يتم احتساب مزيد من النقاط مقابل عمليات الشراء التي تتم باستخدام البطاقة أثناء السفر مع مجموعة متنوعة من خيارات الاسترداد للكثير من المنتجات عالية الجودة، حيث يتمتع الزبائن بفرص لا نهاية لها للاستمتاع والاستكشاف والتوفير.

 علما بأن نقاط المكافآت التي يتم إرسالها إلى حساب حامل البطاقة في غضون 72 ساعة، قابلة للاستبدال عبر تطبيق ميسرة للهاتف النقال وفقًا للخطوات التالية: أولاً: قم بتنزيل تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال من أبل ستور أو جوجل بلاي. ثانيًا: قم بتسجيل الدخول إلى الحساب وانتقل إلى القائمة الرئيسية واختر مكافآت بطاقات الائتمان. ثالثًا: يمكن للزبائن استكشاف خيارات تتراوح بين الحصول على تذاكر الطيران أو التسوق أو تحويل النقاط إلى الأصدقاء والعائلة والاستمتاع بالمكافآت التي يختارونها. 

تم تصميم هذه الميزة لتعزيز برنامج مكافآت بطاقات الائتمان من ميسرة، والتي تمكن زبائننا من الحصول على المزيد من المكافآت من خلال إنفاقهم باستخدام بطاقات الائتمان لميسرة. جدير بالذكر أن ما يميز برنامج المكافآت التابع لميسرة هو مرونته وتنوعه مع توفير مجموعة من خيارات الاسترداد، حيث يمكن لحاملي البطاقات استرداد نقاط مكافآتهم لتناسب أنماط حياتهم الفريدة. سواءً كان الأمر يتعلق باستكشاف وجهات جديدة، أو الاستمتاع بامتيازات حصرية، فإن البرنامج يلبي الاحتياجات المتطورة لزبائن اليوم المميزين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*