الخطوط الملكية المغربية للشحن تشغل 3 رحلات الى مطارات امريكية 

الدار البيضاء – وجهات| 

 عززت شركة طيران جوبال الامريكية للشحن شراكتها مع شركة الخطوط الملكية المغربية للشحن من خلال عقدهما الطويل الأمد مع GSSA وأطلقت عرضا ترويجيا للجدول الشتوي لعرض شبكة شركة الطيران الواسعة الانتشار، بما في ذلك الوجهات المتخصصة عند الطلب في جميع أنحاء أفريقيا.

 تقوم الخطوط الملكية المغربية بتشغيل رحلات منتظمة من ثلاث محطات أمريكية ذات أهمية استراتيجية إلى مركز الشحن الخاص بها في مطار محمد الخامس الدولي في الدار البيضاء عبر مطار جون كينيدي في نيويورك، ومطار دالاس الدولي في واشنطن، ومطار ميامي الدولي ويتم تشغيلها بواسطة طائرة بوينج 787-9 مع 15 طنا من الرفع المحتمل، وبوينغ 787-8 بسعة حمولة 13 طنا.

يتم تضمين أكثر من 80 وجهة دولية في جدول رحلات الخطوط الملكية المغربية خارج الدار البيضاء. من بينها خدمات الشحن الكاملة المنتظمة التي تديرها طائرة الشحن بوينج 767-300 التابعة لشركة الطيران بسعة 45 طنا. ويطير طيران الملكية المغربية للشحن  إلى بروكسل في بلجيكا ثلاث مرات في الأسبوع، ومطار باماكو في مالي مرتين في الأسبوع، ويقدم رحلات أسبوعية إلى واغادوغو في بوركينا فاسو، ومطار نواكشوط الدولي في موريتانيا، ومطار اسطنبول في تركيا. 

 يوفر مركز الشحن في الدار البيضاء التابع لشركة الخطوط الملكية المغربية وصلات إلى وجهات رئيسية في أوروبا والشرق الأوسط، ولكن على الأخص أيضا عبر غرب أفريقيا حيث تخدم شركة الطيران 23 مدينة، بما في ذلك داكار برحلات يومية واسعة الجسم ولاغوس مع رحلتين واسعتي الجسم في الأسبوع ورحلات إضافية ضيقة الجسم، وباماكو ونواكشوط وواغادوغو مع رحلات شحن أسبوعية كاملة. في الولايات المتحدة، تتجاوز شبكة الخطوط الملكية المغربية محطاتها الخاصة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*