اللجنة الفرعية لإدارة الحالات الطارئة بمحافظة ظفار تناقش استعدادات كل القطاعات للحالة المدارية “تيج”

صلالة – العُمانية|

عقدت اللجنة الفرعية لإدارة الحالات الطارئة بمحافظة ظفار اجتماعا لها اليوم برئاسة العميد سالم بن محمد الغيثي قائد شرطة المحافظة رئيس اللجنة الفرعية لمناقشة استعدادات المحافظة لتطور الحالة المدارية “تيج”. 

تم خلال الاجتماع تقديم عرض مرئي حول أهم الاستعدادات للتأكد من جاهزية كل القطاعات في متابعة الحالة المدارية للحد من تأثيراتها على محافظة ظفار. 

كما ناقشت اللجنة الفرعية خلال اتصال مرئي مع اللواء مساعد المفتش العام للشرطة والجمارك للعمليات نائب رئيس اللجنة الوطنية لإدارة الحالات الطارئة تسخير كل الجهود والإمكانات للتعامل مع الحالة والتأكيد على الاستعداد المسبق للتقليل من تأثيرات الحالة. 

وقدمت الأرصاد العُمانية خلال الاجتماع إيجازًا عن الحالة المدارية ومسارها وكمية الأمطار وقوة الرياح المتوقعة بالإضافة إلى تقديم صور من النماذج العددية للحالة. 

وأكدت اللجنة الفرعية لإدارة الحالات الطارئة بمحافظة ظفار خلال الاجتماع على جاهزية كل القطاعات للحدّ من تأثيرات الحالة المدارية “تيج”، ودعت المواطنين والمقيمين كافة إلى متابعة تعليمات الجهات المعنية من مصدرها الرسمي أثناء عبورها، مؤكدة على جاهزية مختلف القطاعات وتسخير كل الإمكانات للحد من تأثيرها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*