بنك ظفار يحول التطلعات الى انجازات غير حساب الودائع المتكررة

مسقط – وجهات|
 
تم تصميم حساب الودائع المتكررة من بنك ظفار لتحويل التطلعات إلى إنجازات؛ فهو حل ادخاري يوفر مرونة لا مثيل لها وعوائد تنافسية ونمو مستدام لأموالك. يهدف الحساب لتمكين الزبائن من تحقيق أهدافهم المالية، ويسعى إلى الارتقاء بخططهم الادخارية من خلال توفير حلول مرنة وسهلة، فهو متكامل مع ميزات وفوائد فريدة لوضع معايير جديدة للزبائن المميزين، الذين يبحثون عن حلول مالية موثوقة ومجزية. 

يمكن فتح الحساب بمبلغ لا يقل عن 10 ريالات عمانية، وذلك حسب عدد مرات الإيداع الثابت عند فتح الحساب، وتم تصميم منتج حساب الودائع المتكررة هذا للأطفال بدءًا من ستة أشهر ولغاية 18 عاما، علما بأن الحساب متاح لجميع فئات الزبائن. ووفقا لهيكل الودائع، يمكن للزبائن الالتزام بمبلغ يبدأ من 10 ريالات عمانية كل شهر في الحساب من أجل الحصول على عوائد أعلى من الحساب العادي، وبحد أقصى يصل إلى 1,000 ريال عماني، و250 ريالا عمانيا، و50 ريالا عمانيا، و10 ريالات عمانية، على التوالي. مبلغ استحقاق الوديعة سيكون بعد 30 يوما من سداد القسط الاخير أو في تاريخ الاستحقاق، أيهما أقرب.

وقالت غادة الرئيسي، رئيسة فروع محافظة مسقط ببنك ظفار بقولها: يجسد حساب الودائع المتكررة التزامنا بتعزيز الرفاهية المالية لزبائننا، حيث نوفر مرونة لا مثيل لها في الحساب من خلال السماح للزبائن بإيداع مبلغ ثابت من المال كل شهر على أساس منتظم التي تلبي مختلف تفضيلات الادخار ومصادر الدخل. 

علاوةً على ذلك، يتمتع أصحاب الحسابات بميزة واضحة تتمثل في الحصول على أسعار فائدة تنافسية في السوق، وهو ما يترجم إلى عوائد أفضل على استثماراتهم، وتهدف إلى مساعدة الزبائن في تحقيق أهداف مالية محددة، سواء كان ذلك التخطيط لإجازة أحلامهم، أو تمويل التعليم العالي، أو إنشاء صندوق توفير للطوارئ. إن هذا النهج الموجه لتحقيق الأهداف هو ما يميز حساب بنك ظفار للودائع المتكررة عن حسابات التوفير الأخرى.

لقد برز حساب الوديعة المتكررة من بنك ظفار كعامل تغيير حقيقي؛ حيث كانت أداة الادخار القوة الدافعة في الارتقاء بالأهداف المالية للزبائن، موفرا لهم المرونة والراحة وعوائد مجزية على استثماراتهم. كما تم تصميم الحساب لتلبية الاحتياجات المتغيرة للزبائن. بإمكان الزبائن التوجه إلى أي فرع من فروع بنك ظفار لفتح حساب الودائع المتكررة. 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*