البنك الأهلي يوفر لعملائه فرصة الاكتتاب مع شركة أوكيو لشبكات الغاز


 مسقط – وجهات| 

في إطار جهوده لتقديم أفضل الخدمات المصرفية لقاعدة عملائه المتنامية، أعلن البنك الأهلي مؤخراً عن مشاركته كبنك محصل في اكتتاب شركة أوكيو لشبكات الغاز. 
وتأتي هذه الخطوة ضمن أهداف البنك الاستراتيجية للتعاون مع المؤسسات الرئيسية في سلطنة عُمان، لكي يقدم أحدث العروض لعملائه. يمكن للعملاء الراغبين بالتسجيل في الاكتتاب استخدام تطبيق البنك الأهلي للخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال للاشتراك في الاكتتاب بكل سهولة وأريحية. ويوفر البنك الأهلي لعملائه خدمة التمويل 1:1 رقمياً عبر التطبيق وبأسعار تنافسية، ويعتبر من ضمن البنوك الرائدة في السلطنة التي توفر هذه الخدمة. 

كما سيوفر الأهلي الإسلامي، النافذة الإسلامية للبنك الأهلي، خدمة تمويل 1:1 للاكتتاب العام أيضا من خلال تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال. أصدر قسم الأبحاث في البنك الأهلي تقريراً عن شركة أوكيو لشبكات الغاز بسعر مستهدف قدره 160 بيسة، مما يعني ارتفاعًا بنسبة 14.1% على الحد الأعلى للنطاق السعري للاكتتاب العام (للمستثمرين من الفئة الأولى) وارتفاعًا بنسبة 26.8% على سعر الاكتتاب العام (للفئة الثانية من المستثمرين). 

 وقالت هناء الخروصية، مدير عام أول، الأعمال المصرفية والتجارية في البنك الأهلي، يسعدنا أن نكون أحد الميسرين لأكبر اكتتاب في سلطنة عُمان، وهذا يؤكد على التزامنا بتقديم خدمات متميزة وذلك من خلال توفير تجربة مصرفية متكاملة لعملائنا. 

وتعزز أيضا تفانينا الذي نوليه لتمكين الشركات والمستثمرين من خلال حلولنا المبتكرة حيث نتطلع إلى مساعدة عملائنا في اغتنام هذه الفرصة المهمة ودعم خطاهم نحو النجاح المالي.

 سيؤدي الاكتتاب الناجح لشركة أوكيو لشبكات الغاز إلى خلق قيمة للعملاء وسيساهم في نمو وتطوير أسواق رأس المال الاقتصادي في سلطنة عُمان. كما أن البنك الأهلي لعب دوراً أساسياً في السوق المالي في عُمان منذ توليه إدارة الطرح العام الأولي لأسهم شركة أبراج لخدمات الطاقة في وقت سابق من هذا العام. 

وتشمل الحلول المبتكرة للبنك جمع الأموال من خلال أسواق رأس مال الديون وأسواق رأس مال الأسهم بالإضافة إلى الخبرة الأساسية في عمليات الدمج والاستحواذ وإدارة الأصول وخدمات الوساطة والأبحاث. 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*