Cardiff.UK. 23rd June 2016. The Extreme Sailing Series 2016. Act3. Cardiff Bay. Oman Air skippered by Morgan Larson (USA) with trimmer Pete Greenhalgh (GBR). Bowman James Wierzbowsk (AUS) Trimmer Ed Smyth (NZL) and Nasser Al Mashari (OMA)Credit : Lloyd Images

قارب الطيران العُماني يستهل سباقات كارديف بأداء مبهر ويتصدر ترتيب الجولة

 

 

مسقط-وجهات|

رفع قارب الطيران العُماني راية الفوز منذ أول لحظة في اليوم الأول من جولة كارديف بسلسلة الإكستريم الشراعية بالمملكة المتحدة، حيث ظفروا بفوز نظيف في أول سباق ثم المركز الثالث في السباق الثاني، وأتبعوه بالفوز في أربعة سباقات أخرى من أصل ثمانية سباقات، وبذلك اختتموا اليوم الأول على عرش الترتيب بمجموع 85 نقطة بفارق نقطتين عن فريق ريدبُل النمساوي، و6 نقاط عن فريق ألينجي السويسري. وشهد هذا اليوم رياحًا نشطة ومتقلبة الاتجاه، وهو الأمر الذي أشعل السباقات حماسًا ومتعة على متن قوارب الجي.سي32 فائقة السرعة بأجنحتها الغاطسة وأشرعتها الكربونية الخفيفة، وكانت هذه الظروف مواتية ومثالية لفريق الطيران العُماني بقيادة مورجان لارسون، فهم مشهورون بتميزهم في الرياح النشطة وقدرتهم على التأقلم مع تقلباتها، لا سيما مع وجود بحّارة ذوي خبرة كبيرة في سلسلة الإكستريم مثل العُماني ناصر المعشري والبريطاني بيتر جرينهال.

وتشير التنبؤات للأيام الثلاثة المتبقية إلى رياح نشطة مشابهة لليوم الأول، وهي أخبار استقبلها فريق الطيران العُماني بكل سرور، لا سيما البريطاني بيتر جرينهال ورفاقه ناصر المعشري، وإيد سميث وجيمس ويرزبوسكي، حيث قال بيتر جرينهال عن ذلك: “سنكون مسرورين إذا صدقت التنبؤات الجوية خلال الأيام الثلاثة القادمة، فتجتمع لنا أسباب مواتية للفوز، حيث أجد شخصيًا دافعًا إضافيًا بحضور عدد من أفراد عائلتي وأصدقائي للمؤازرة ومشاهدة السباقات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*