صحار الدولي يحصد جائزة “الريادة في التنمية المجتمعية المستدامة”

مسقط – وجهات|
 
حصد صحار الدولي جائزة “الريادة في التنمية المجتمعية المستدامة”، ضمن حفل توزيع جوائز عالم الاقتصاد لعام 2023، وتعد هذه الجائزة المرموقة إضافة إلى سجل البنك الحافل بالإنجازات، فضلاً عن كونها تأكيد على مكانة البنك البارزة في مجال المسؤولية الاجتماعية للشركات، والتزامه بالإسهام في إحداث التغيير الإيجابي من خلال تنمية الأفراد وتمكينهم ليتمكنوا من الاسهام في خدمة المجتمع والوطن بشكل عام. 

وعلق محمد بن محفوظ العارضي، رئيس مجلس إدارة صحار الدولي، قائلاً: تهدف مبادراتنا المجتمعية في صحار الدولي إلى الإسهام في دفع عجلة التنمية المستدامة التي تشهدها السلطنة، الأمر الذي ينسجم مع رؤية عُمان 2040 والتي تهدف إلى تمكين المجتمع والارتقاء به نحو آفاق أبعد. وبينما يواصل صحار الدولي سعيه المستمر في اتباع أفضل المعايير وممارسات الأعمال، فإن استراتيجية المسؤولية الاجتماعية للشركات التي ننتهجها قد ساهمت في إحداث التأثير الإيجابي في مختلف أوساط المجتمع العُماني.
 ويعد تتويجنا بجائزة “الريادة في التنمية المجتمعية المستدامة” حافزًا لإكمال هذا النهج والمضي قدمًا في الإسهام في مسيرة التنمية الشاملة التي تشهدها السلطنة، لنواصل التزامنا بفتح آفاق أوسع من أجل تنمية مجتمعية مستدامة.

أقيم حفل توزيع جوائز عالم الاقتصاد والأعمال في 20 سبتمبر 2023 في فندق شيراتون عُمان تحت رعاية صاحب السمو السيد ملك بن شهاب آل سعيد، وقد توج الحفل عدد من أفضل الشركات ورواد الأعمال والشخصيات القيادية البارزة في السلطنة بحضور عدد من الشخصيات القيادية في القطاع المالي ورواد الأعمال وأعضاء الإدارات التنفيذية وعدد من المسؤولين في القطاع العام وصناع القرار.

 وتهدف هذه الجوائز المرموقة إلى تمكين القادة من مختلف القطاعات، وتعزيز روح التنافسية، وإثراء المجتمعات المالية والتجارية. بدورها تهدف استراتيجية المسؤولية الاجتماعية لصحار الدولي نحو دعم الأفراد وتمكينهم إلى جانب دعم الأعمال الخيرية وتعزيز التنمية الشاملة، حيث أطلق البنك العديد من المبادرات التي تستهدف فئة الشباب من أجل تمكينهم وتأهيلهم ليكونوا على استعداد لتحديات المستقبل وبالتالي الاسهام بأدوارهم المختلفة تجاه واجبهم من أجل الوطن والمواطن، وتتضمن مبادرات البنك برنامج “طموحي” التدريبي إلى جانب دعمه للمنصات والمبادرات المختلفة التي تهدف إلى تمكين الأفراد ودعمهم، بما في ذلك برامج شركة “إنجاز عُمان” وغيرها من المؤسسات والمبادرات التي تنسجم أهدافها مع استراتيجية المسؤولية الاجتماعية لصحار الدولي. 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*