البنك الأهلي يتوج بجائزة الريادة في الخدمات المصرفية الرقمية

مسقط – وجهات|
 
حصد البنك الأهلي مؤخرا جائزة الريادة في الخدمات المصرفية الرقمية ضمن مؤتمر التحول الرقمي. ويأتي هذا التكريم تقديراً لجهود البنك المبذولة لتقديم مجموعة من المنتجات والخدمات المصرفية الرقمية المبتكرة. 

أقيم مؤتمر التحول الرقمي تحت رعاية صاحب السمو السيد عزان بن قيس آل سعيد، والشيخ سالم بن مستهيل المعشني، وبحضور عدد من المسؤولين، وقادة الأعمال، وصناع القرار من قطاع الشركات والقطاع المصرفي. وتهدف هذه الفعالية إلى مناقشة العديد من المواضيع المهمة مثل التكنولوجيا الناشئة، وأمن المعلومات السيبرانية، والذكاء الاصطناعي، والحوسبة السحابية، كما سلط المؤتمر الضوء على التحديات والفرص في مجال التحول الرقمي. ويأتي هذا التكريم تقديراً لجهود البنك الأهلي المتواصلة لتحقيق أفضل النتائج، والتزامه الدؤوب في توظيف أحدث التقنيات لتوفير تجربة مصرفية سلسة وآمنة لعملائه.

 ونظرا لسجله الحافل بالإنجازات تمكن البنك من وضع معايير جديدة في القطاع، متماشية مع رؤية عُمان 2040، مما مكنه من ترسيخ مكانته كواحد من أبرز البنوك الرائدة في السلطنة. ومن ضمن مساعي البنك ليكون واحداً من قادة التحول الرقمي في القطاع المصرفي في السلطنة، كان أول بنك يطلق ميزة فتح حسابات التوفير للأطفال عبر تطبيقه للهاتف النقال؛ بالإضافة إلى العديد من الخدمات الأخرى مثل إعادة تعبئة رصيد الهاتف عبر التطبيق. إلى جانب افتتاح فرعه الرقمي بالكامل في مول عُمان المتميز بالجهاز متعدد الوظائف “أهلي إكسبرس” ، الذي يسهل العمليات المصرفية. ومع هذه المنتجات والخدمات الرقمية المبتكرة، استطاع البنك تقديم حلولاً مصرفية مريحة وسهلة الوصول للعملاء. 

وتعد جائزة الريادة في الخدمات المصرفية الرقمية شهادة على تفاني البنك الثابت نحو الابتكار والتميز في عالم الخدمات المصرفية الرقمية. ومع الحرص على مواصلة تقديم منتجات وخدمات رقمية تلبي احتياجات عملائه المتغيرة، مما يؤكد على سعيه المستمر نحو توفير أفضل الحلول في قطاع الصيرفة الرقمية. 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*