100 فرع لبنك ظفار مائة قصة نجاح وتقدم

مسقط – وجهات|
 
يشكل هذا الحدث يوما تاريخيا في سجل بنك ظفار، المؤسسة المالية الرائدة في سلطنة عمان، حيث افتتح البنك فرعه المائة في قلب العاصمة مسقط، ليسطر فصلاً مذهلاً في تاريخه المجيد ويعزز دوره الرئيسي في تنمية القطاع الاقتصادي في سلطنة عمان. 

ويؤكد تدشين الفرع رقم 100 التزام بنك ظفار بتوسيع نطاق خدماته المالية وتعزيز إمكانية الوصول إلى الزبائن في جميع أنحاء السلطنة متمثلاً في شعاره “وصلنا صوبكم” ونيته الراسخة في سرد ​​مائة قصة من قصص النجاح في جميع محافظات سلطنة عمان. 

معبرا عن سعادته وفخره بافتتاح الفرع رقم 100، علق عبدالحكيم بن عمر العجيلي – الرئيس التنفيذي لبنك ظفار قائلاً: يسعدنا أن نحتفل بهذا الإنجاز الهام المتمثل في وصول عدد فروعنا إلى 100 فرع، ويعد هذا الإنجاز بمثابة شهادة على العمل الجاد والتفاني الذي يبذله فريقنا، فضلاً عن دعم زبائننا الدائم لنا. 
واضاف: نحن نتعهد بتوفير أفضل تجربة مصرفية لزبائننا الكرام، وتعد شبكة فروعنا المتوسعة جزءا أساسيا من هذه الاستراتيجية. كما أننا نفخر بمسيرتنا والتزامنا بتقديم خدماتنا لمختلف فئات المجتمع العماني في جميع المحافظات وتمكينهم من تحقيق أهدافهم المالية.

بصفته القوة المالية الديناميكية في سلطنة عمان، يرسم بنك ظفار مسارا نحو تحقيق المزيد من الانتصارات حيث يعلن بفخر وصول عدد فروعه إلى 100 فرع. هذا الإنجاز الملحوظ ليس مجرد رقم؛ بل هو شهادة على التزام بنك ظفار اللافت لتحقيق النجاح في القطاع المالي لسلطنة عمان، مع تمكين المجتمعات من بناء مستقبل مالي أكثر إشراقًا. لقد تم تصميم كل فرع على حدة وفقا لاحتياجات كل محافظة ومدينة، وتلبيةً لاحتياجات قاطنيها من مختلف الفئات. 
وأضاف العجيلي قائلا: بنك ظفار ليس مجرد بنك؛ بل هو الرفيق المالي لزبائنه، ويلتزم بمساعدة كل واحد منهم على تحقيق تطلعاته المالية. لقد قمنا بتجهيز فروعنا بأحدث تقنيات التكنولوجيا ليتمكن الزبائن من الحصول على أفضل تجربة مصرفية. فرق الخبراء لدينا على أتم استعداد للخدمة وتقديم المشورة المختصة لضمان حصول زبائننا على أفضل الحلول المصممة خصيصًا لتلبية احتياجاتهم المالية الفريدة. 

ومع خطط بنك ظفار المستمرة لفتح فروع جديدة في أماكن مختلفة في جميع أنحاء سلطنة عمان، فإن هدف بنك ظفار هو جعل الخدمات المصرفية أكثر سهولة وملاءمة للجميع من خلال تجسيد شعار “وصلنا صوبكم”. لقد وضع البنك استراتيجية ملهمة لسرد مائة قصة نجاح لهذه الفروع، حيث يقوم كل فرع بسرد رحلته لتمكين الأفراد، والأسر، والشركات الكبيرة، والمتوسطة، والصغيرة، وأصحاب العمل الحر من تحقيق أهدافهم المالية جنبًا إلى جنب مع تحقيق النمو والازدهار الوطني، ويؤكد أيضًا على الارتباط المحلي العميق للبنك وعلاقته الوثيقة مع المجتمعات في جميع أنحاء سلطنة عمان، مما يضمن توفير خدمات مصرفية شخصية يسهل الوصول إليها لجميع الزبائن.

 إن عملية التوسع تعكس التزام البنك بزيادة القيمة المضافة في البلاد، مؤكدًا على خططه في التعاون جنبا إلى جنب مع الحكومة الرشيدة نحو تحقيق أهداف رؤية عمان 2040، وتعزيز حملة التعمين من خلال توفير فرص العمل للعمانيين. ومن ناحية أخرى، ففي عصر التحول الرقمي، لا يقتصر دور بنك ظفار على مواكبة التطورات فحسب؛ بل إنه في الطليعة، حيث يتم تجهيز أي فرع جديد بأحدث التقنيات ويهتم بتوفير الخدمة الشخصية، بدءًا من أجهزة الصراف الآلي عالية التقنية التي تلبي احتياجات الزبائن، ووصولاً إلى ممثلي خدمة الزبائن المستعدين لتوجيه المشورة بأي وقت، مما يجسد التوافق المثالي بين التكنولوجيا الرقمية والخدمة المقدمة وجهًا لوجه. 

يمتلك بنك ظفار شبكة فروع واسعة تصل إلى أكثر من 100 فرعًا (تشمل فروع بنك ظفار وميسرة) إضافة إلى ثلاثة فروع للأعمال التجارية. كذلك لدى بنك ظفار وميسرة شبكة أجهزة لأكثر من 300 (جهاز صراف آلي – جهاز إيداع نقدي – جهاز متعدد الإستخدام – جهاز تفاعلي متعدد الخدمات).

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*