“الوطنية للتمويل” تحصل على جائزة ” أفضل الشركات أداءً

مسقط – وجهات|

اعترافا بإنجازاتها الرائدة خلال العام الماضي؛ تم تكريم شركة الوطنية للتمويل مؤخرا بجائزة “أفضل الشركات أداءً” ضمن فئة رأس المال المتوسط في حفل توزيع جوائز أفضل الشركات العُمانية أداءً لعام 2022 والذي تنظمه مجلة عالم الاقتصاد والأعمال. تُجسّد الجائزة – وهي إضافة أخرى إلى قائمة الإنجازات الرائعة للشركة – تفاني شركة الوطنية للتمويل في تحقيق التميّز والابتكار وتحقيق إنجازات رائدة في قطاع الأعمال المالية في سلطنة عُمان. 

تم تقديم الجائزة من قِبل صاحب السمو السيد ملك بن شهاب بن طارق آل سعيد راعي الحفل، واستلم الجائزة بالإنابة عن شركة الوطنية للتمويل، أحمد المعولي نائب رئيس قسم التجزئة بالشركة. وجاء هذا الحدث الاستثنائي بتنظيم من مجلة عالم الاقتصاد والأعمال بتاريخ 20 سبتمبر 2023م . 

الحفل يهدف إلى تكريم الشركات العُمانية المتميزة من حيث الأداء المالي لعام 2022 و يُبرز الشركات الرائدة في الابتكار، ويُسلّط الضوء على الجهود التي تقودها هذه الشركات لتنمية الاقتصاد الوطني، ودفع عجلة التنمية من أجل بناء اقتصاد وطني مزدهر ومُستدام. 

شهد الحفل أيضا حضور كبار المسؤولين في الحكومة وقادة أعمال بارزين ومستشارين ماليين وعددا من صناع القرار، وتم خلال الحفل تكريم 15 شركة من أعلى الشركات المدرجة في سوق مسقط للأوراق المالية بالجوائز ؛ استنادا إلى عملية تصنيف أُقيمت فيها معايير مختارة من قبل نمو الإيرادات ونمو الأرباح الصافية وهامش الربح الصافي وغيرها من المعايير. 

وبمناسبة هذا التكريم، قال طارق الفارسي الرئيس التنفيذي لشركة الوطنية للتمويل: تُعد هذه الجائزة بمثابة شهادة على تفاني فريق شركة الوطنية للتمويل، وحرصهم الدائم على العمل لتوفير أسرع الحلول وأكثرها مرونة لخدمة عملائنا بأفضل شكل. إن خبرتنا الراسخة والتعاونات القوية والممارسات التجارية الاستراتيجية وموظفينا العاملين بجد وتفاني هم السبب الرئيس خلف هذه الإنجازات العظيمة. هذا التكريم يعزز من التزامنا المستمر بتقديم خدمات تمويلية منقطعة النظير، و مواكبة مستجدات السوق وحياة الناس من أجل تكييف منتجاتنا لتتواءم مع احتياجات العملاء. 

 تجدر الإشارة إلى أن شركة الوطنية للتمويل تنتهج حلولاً تمويلية متمركزة حول احتياجات العميل؛ من أجل تلبية احتياجات الأفراد وأصحاب الأعمال والشركات الصغيرة والمتوسطة مما جعلها الشركة الأكثر موثوقية واعتمادا في طلبات التمويل في سلطنة عُمان. بالإضافة إلى خدماتها الاستثنائية، تتميز شركة الوطنية للتمويل بمبادرات رائدة في الاستدامة والأنشطة الصديقة للبيئة والاقتصاد الأخضر حيث لعبت الشركة دورا حاسما في مجموعة من الحملات المعنية بالحفاظ على البيئة وتمكين المجتمعات المحلية. 

وتتجسّد جهودها أيضًا في تقديم الدعم اللازم لشركات الأعمال الصغيرة والمتوسطة. هذه المبادرات تشكّل قيمة كبيرة لعلامة الوطنية للتمويل وتؤكد التزامها نحو تحقيق التقدم على المستوى الاقتصادي وتحقيق تقدم المجتمع في سلطنة عُمان. ومن خلال هذه الجائزة تسعى شركة الوطنية للتمويل إلى المساهمة في تشكيل الوجه المشرق لمستقبل سلطنة عُمان عبر دعم الابتكار والمشاريع المستدامة ودعم المبادرات المجتمعية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*