البنك الوطني العُماني يحصد جائزة أفضل الشركات أداءً عن فئة “شركات رأس المال الكبير”

مسقط – وجهات|
 

تقديراً لالتزامه بتحقيق التميز في جميع عملياته، حصد البنك الوطني العُماني بجائزة أفضل الشركات أداءً عن فئة ’شركات رأس المال الكبير‘ وذلك ضمن جوائز مجلة عالم الاقتصاد والأعمال السنوية.
وأقيم حفل توزيع الجوائز برعاية صاحب السمو السيد ملك بن شهاب آل سعيد، وذلك بتاريخ 20 سبتمبر 2023م في فندق شيراتون عمان. 
وقال الدكتور علي بن سالم الشكيلي، مساعد المدير العام ورئيس إدارة الخدمات والقنوات الرقمية في البنك الوطني العُماني: نفتخر بالفوز بهذه الجائزة المرموقة التي تُكرم الشركات التي تحقق أبرز الإنجازات، والأفضل من حيث الأداء في عُمان. 

وتعكس هذه الجائزة نجاحنا وتبرهن على العمل المتميز لموظفي البنك، ويعكس قدرتنا على تلبية متطلبات عملائنا، وتركيزنا التام على إيجاد فرص جديدة أمامهم وتعزيز مكانتنا روادًا للابتكار في القطاع المصرفي في عُمان. ففي البنك الوطني العمُاني، نضع عملائنا في مقدمة أولوياتنا وسنواصل العمل لتقديم تجربة مصرفية مرنة وسهلة لهم.

حقق البنك الوطني العماني نموّا بنسبة 59.2% في صافي الأرباح في عام 2022، ونموا بنسبة 32.8% في النصف الأول من العام 2023 مقارنة بنفس المدة من العام الماضي.  ويواصل البنك تعزيز مكانته في صدارة المؤسسات المالية التي توفر خدمات مصرفية عالمية المستوى إذ يلتزم بتطوير قنواته الرقمية، وقام أيضاً بإطلاق أول ركن رقمي وأجهزة خدمة متعددة الأغراض وأجهزة الخدمة الذاتية في سلطنة عُمان، بهدف تلبية متطلبات عملائه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*