تتوفّر أيضا عبر الإنترنت وتطبيق الهاتف النقال.. بنك مسقط يقدم خدمة فتح حسابات الأطفال في مواقع مختارة للولو هايبر ماركت

مسقط – وجهات|

انطلاقا من رؤيته التي تتمركز أولى اهتماماتها حول الزبائن وإشادةً بالتزامه بتحقيق الشمول الماليّ من خلال تقديم خدمات مصرفيّة تغطّي شرائح المجتمع كافّةً، يواصل بنك مسقط، المؤسّسة المالية الرائدة في سلطنة عُمان، التزامه بتقديم منتجات وخدمات مصرفيّة مخصّصة للزبائن من فئة الأطفال والذي يظهر جليّا من خلال إطلاق حسابات الادّخار للأطفال من فئات عمرية مختلفة وبمزايا عديدة تسهم في تلبية احتياجاتهم الماليّة. 

وتحظى حسابات الأطفال باهتمام كبير من قبل الزبائن حيث تمثل فرصة متميّزة لتعزيز الوعي المعرفي لديهم حول الثقافة الماليّة في مرحلة مبكّرة من العمر ولتشجيعهم على ممارسات الادّخار بصفة منتظمة من أجلِ مستقبلٍ ماليّ واعد. 

 وضمن جهود بنك مسقط للتسهيل على الزبائن خلال هذه الفترة لفتح حسابات للأطفال، أعلن البنك عن تعزيز الشراكة مع مجموعة لولو هايبرماركت -عمان، أحد أكبر سلاسل البيع بالتجزئة، من خلال توفير مساحة خاصة لبنك مسقط في عدد من مواقعه في السلطنة، حيث يتواجد موظفو البنك في هذه المواقع من الساعة 5–9 مساءً خلال أيام الأسبوع وحتى تاريخ 30 سبتمبر 2023، وسيستطيع الزبائن الاستفادة من هذه الخدمة من خلال مواقع لولو هايبرماركت في المعبيلة الشمالية ومسقط مول وعمان أفنيوز مول والعامرات والخابورة وبركاء والسويق والرستاق وعبري والبريمي ونزوى وصلالة جراند مول وصحار وصور وإبراء، كما قام بنك مسقط بتوفير خدمة طلب فتح حسابات الأطفال إلكترونيّا عبر الإنترنت وتطبيق الهاتف النقّال.

 وترجمة لرؤية بنك مسقط “نعمل لخدمتكم بشكل أفضل كل يوم” وبهدف تقديم أفضل الخدمات للزبائن من خلال تعزيز الوصول إلى الخدمات وتوفير الوقت المناسب لهم لإنجاز معاملات فتح حسابات الادّخار المخصّصة للأطفال بكل سلاسة، أعلن البنك مؤخرًا عن تمديد ساعات العمل يوميًا من الأحد إلى الخميس وذلك من الساعة الثالثة إلى السادسة مساءً حتى تاريخ 30 سبتمبر 2023 بهدف مواكبة الإقبال الكبير من قبل أولياء الأمور على فتح حسابات الادّخار بكل سلاسة، وجاء إعلان تمديد ساعات العمل ليشمل فروعًا مختارة يصل عددها إلى 42 فرعٍ موزعةً في مختلف محافظات السلطنة، وهي فرع المحج ومدينة النهضة بولاية العامرات، والخوض، وسيتي سنتر مسقط، والقرم، والمعبيلة، والمعبيلة الصناعيّة، وعمان أفنيوز مول، وجبروه، والسيب، ودوار العذيبة، والوادي الكبير، والحيل، ومركز البهجة، وبوشر، وقريات، والكامل، وجعلان بني بو علي، وصور العفيّة، وسناو، وبديّة، وإبراء، والمصنعة، والوشيل بالرستاق، وسوق بركاء، والبداية، وبطحاء هلال بالسويق، والثرمد، وصحم الكورنيش، وشناص، وفلج القبائل، وصحار، والخابورة، والدريز، وإزكي، وفرق، وسمائل، وسوق بهلاء، وعبري الجبيل، وصلالة -شارع 23 يوليو، وطاقة، والبريمي- الشارع الرئيسي. إذ يمكن لأولياء أمور الأطفال الاستفادة من هذه الخطوة من خلال زيارة أقرب فرع من هذه الفروع خلال الفترة المسائية أو إرسال الطلب عبر البريد الإلكتروني (MinorAO@bankmuscat.com) مع إرفاق المستندات المطلوبة لاستكمال إجراءات فتح حسابات الادّخار والاستفادة من المزايا والخدمات المصرفية التي يقدمها البنك. ويمكن للزبائن أيضا اتّباع الخطوات الموضّحة على الموقع الإلكتروني https://bm.click/AACA لفتح حساب الادّخار المحدّد. 

وتتميّز حسابات الادّخار المخصّصة التي يقدّمها بنك مسقط للأطفال من فئات عمريّة مختلفة بجملةٍ من المزايا والمواصفات. إذ يتميّز حساب الادّخار المخصّص للأطفال دون عمر 13 عاما بمزايا من بينها إعفاء الزبائن من فئة الأطفال من الرسوم المفروضة على الحد الأدنى للرصيد، وتوفير تغطية تأمينية مجانية على الحياة، وقابليّة أولياء الأمور للاطّلاع على تفاصيل حسابات أطفالهم عبر تطبيق الهاتف النقّال لبنك مسقط. وللزبائن الأطفال من الفئة العمريّة من 13-17 عام، يوفّر بنك مسقط حساب “فلوسي” والذي يعدّ الحساب الأول من نوعه في السلطنة تمّ إطلاقه بمزايا عديدة تلبّي الاحتياجات الماليّة المتنوّعة للزبائن من هذه الفئة. 

وتتمثّل إحدى أبرز مزايا الحساب في حصول الزبائن على بطاقة الخصم المباشر “فلوسي” والتي تأتي بحد سحب يومي قدره 50 ريال عماني لكل معاملة وإجمالي حد شهري قدره 200 ريال عماني عند الدفع باستخدام نقاط البيع، والشراء عبر الإنترنت، والسحب النقدي من أجهزة الصراف الآلي. كما يتميّز حساب فلوسي بمواصفات ومزايا أخرى تشمل التأمين على الحياة، وإمكانيّة وليّ الأمر من الاطّلاع على المعاملات المنفّذة عن طريق تطبيق الهاتف النقّال، فضلاً عن إعفاء الزبائن من الرسوم في حالة عدم الاحتفاظ بالحد الأدنى للرصيد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*