الموج سراي يفوز بجائزة أفضل مشروع سكني فاخر للعام ضمن جوائز آسيا لعام 2023

مسقط – وجهات| 

حاز الموج سراي، وهو مجموعة حصرية دشّنها الموج مسقط في بداية هذا العام تضم 28 قصرا فاخرا على الواجهة البحرية، على جائزة أفضل مشروع عقاري فاخر في سلطنة عُمان ضمن جوائز آسيا العقارية للعام 2023. 

 وتأتي هذه الجائزة تأكيدا على مكانة الموج سراي، الذي يقع في رأس أراضي الموج أقصى جهة الغرب، كأهم وجهة للفخامة والرفاهية في السلطنة، بل وربما في المنطقة ككل، حيث تتميّز هذه القصور بموقعها المطل على المحيط في حي سراي الحصري المحاط ببوابات أمنية خاصّة، كما أنها تجسد المعنى الجديد للفخامة والسكون والهدوء. وهذا هو العام الثاني على التوالي الذي تحصل فيه الوجهة المثالية للحياة العصرية في السلطنة على اعتراف إقليمي ضمن برنامج جوائز الفخامة الذي يكرّم أبرز المشاريع والشركات العقارية المبتكرة في جميع أنحاء آسيا والمحيط الهندي، حيث توزّع الجوائز في حفل بهيج في سنغافورة. يضم الموج سراي قصورا فاخرة من 6 غرف موزّعة على ثلاثة أو أربعة طوابق تتميّز جميعها بإطلالات ساحرة على بحر عمان ومرسى الموج، إلى جانب تصاميمها الاستثنائية ومساحاتها الداخلية الفسيحة ومرافقها الخاصة، وهي تمثّل معاني جديدة غير مسبوقة للفخامة.

 صُمم كل قصر من قصور الموج سراي على يد مهندسين دوليين حائزين على جوائز مرموقة ليكون ملاذًا خاصًا للرفاهية والسكون والهدوء يمنح قاطنيه حياة لا مثيل لها في قلب الوجهة المثالية للحياة العصرية، وعلى مقربة من العديد من خيارات الترفيه والتسوق والمرافق العالمية. يُكرّم برنامج الجوائز السنوي أهم الإنجازات والابتكارات والشركات في القطاع العقاري،

 وفي هذا السياق، قال ناصر بن مسعود الشيباني، الرئيس التنفيذي للموج مسقط: إنه لشرف كبير أن نحظى بهذا التكريم مرةً أخرى، حيث يعتبر ذلك خير دليل على ما يتميّز به الموج سراي من مكانة استثنائية. وقد حظينا بإقبال غير مسبوق يعكس تركيزنا على تصميم منتجات تراعي احتياجات العملاء، بل وتتجاوز توقعاتهم.

يتأّلف الموج سراي من نوعين من القصور: أوشن سراي المطلة على المحيط، ومارينا سراي المطلة على المرسى، حيث يمكن للمشترين الاختيار ما بين مساحتين 2076 متر مربع و3079 متر مربع لقطعة الأرض. 
تمتاز قصور أوشن سراي بإطلالات مباشرة ممتدة على مياه البحر المتلألئة، وتوفّر لقاطنيها حياة فخمة واستثنائية في موقع متميز على لسان بري يمتد في مرسى الموج ويضم رصيفاً خاصاً لليخوت الضخمة.

 وأضاف الشيباني: يعتبر الموج سراي جوهرة التاج بالنسبة للموج مسقط فهو يوفّر لنخبة السكان منازل لا مثيل لها تمنحهم حياة استثنائية وسط الطبيعة الخلابة، كما يمكنهم تعديل مرافقهم الخاصة وتصاميم الواجهات والألوان والتشطيبات حسب رغباتهم حتى يكون منزلهم انعكاسًا لذوقهم الخاص.

 يُعد الموج مسقط مجتمعاً متنوعاً وديناميكياً يجسد نمط الحياة العصري والفاخر، وهو قائم على الشراكة بين شركة ماجد الفطيم العقارية، ومجموعة عُمران وشركة تنمية. يقع المشروع على امتداد شاطئي بطول 6 كيلومترات، ويقدّم خيارات سكنية متنوعة من الشقق، والمنازل المدمجة، والفلل، والقصور الواقعة على واجهة المحيط، ويحتضن مجتمعاً مزدهراً لحوالي 8000 ساكن من 85 جنسية.

 يستقطب الموج مسقط كل عام حالي 4.9 مليون زائر وسائح ممن يقصدون مرافقه الساحلية الفريدة، ومتاجره وتجاربه المتنوعة على حافتي الممشى، وفنادقه الفاخرة، ومرساه الواسع الذي يضم 400 رصيفاً لرسو السفن، علاوة على ملعب الجولف المؤهل لاستضافة البطولات العالمية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*