13 دولة تشارك في معرض عُمان للغذاء والضيافة 2023

مسقط – العمانية|

انطلقت اليوم أعمال النسخة السادسة عشرة لمعرض عُمان للغذاء والضيافة 2023، ويستعرض بمشاركة 13 دولة إقليمية ودولية، أحدث التطورات والابتكارات في مجال الغذاء والضيافة وإسهامات سلطنة عُمان على المستويين المحلي والدولي في هذا القطاع.

ويسعى المعرض الذي يقام بمركز عُمان للمؤتمرات والمعارض ويستمر ثلاثة أيام إلى تعزيز فرص التواصل والتعاون القيّمة والابتكار وتبادل المعرفة في قطاع الغذاء والضيافة.

ويهدف المعرض إلى تعزيز مشاركة القطاع الخاص للاطلاع على أحدث التقنيات التكنولوجية والعلامات التجارية العالمية واكتساب المزيد من الخبرات والرؤى حول مستجدات صناعة الغذاء والضيافة، كما يتيح الفرصة للتعرف على العلامات التجارية الجديدة في مكان واحد وبسهولة وإقامة علاقات وصفقات تجارية.

ويأتي المعرض بتنظيم وزارة الثروة الزراعية والسمكية وموارد المياه وبالتعاون مع الطيران العُماني (التموين) وشركة الصفاء للأغذية وشركة أعمال المعارض العُمانية (كونكت). 

ويقدم المعرض أحدث العروض في مختلف القطاعات، مثل الأغذية والمشروبات والزراعة وصيد الأسماك وتقنيات معالجة الأغذية ومعدات الطبخ والضيافة وتموين الطعام وحلول المقاهي والمطاعم، إلى جانب فرصة للتبادل الثقافي والتعاون في قطاعات الأغذية والضيافة والسياحة.

رعى افتتاح المعرض الدكتور سعود بن حمود الحبسي وزير الثروة الزراعية والسمكية وموارد المياه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*