تدشين مبادرة “كفاءة” في محافظة الداخلية

نزوى – العُمانية|

 دشنت بمحافظة الداخلية، اليوم الاثنين، “مبادرة كفاءة” ممثلة في مكتب متابعة وتنفيذ رؤية عُمان 2040 بمحافظة الداخلية بالتعاون مع جامعة نزوى بحضور الشيخ هلال بن سعيد الحجري محافظ الداخلية .

ويهدف البرنامج إلى تمكين الكفاءات الوطنية في المحافظة، والمعنية بتقديم الخدمات الحكومية للمواطنين، بالإضافة إلى إيجاد شراكة بين القطاعين الحكومي والخاص قائمة على المسؤولية المجتمعية والجودة والتميز في تقديم الخدمات للمستفيدين داخل المحافظة عن طريق تدريب وتأهيل الكوادر المعنية بتقديم الخدمات الحكومية لرفع جودة مؤشر الخدمات الحكومية المقدمة للجمهور.

وتستهدف المبادرة فئتين من مقدمي الخدمة الموظف المقدم للخدمة بطريقة مباشرة ورؤساء الأقسام المسؤولين عن الأقسام التي تعنى بتقديم الخدمة بمحافظة الداخلية.

وأشارت أحلام بنت حمد القصابية مديرة مكتب متابعة وتنفيذ رؤية عُمان 2040 بمحافظة الداخلية، إلى أن هذه المبادرة سيكون لها دور في تحسين مؤشر الخدمات الحكومية المقدمة للمواطنين، ورفع كفاءة المؤسسات الحكومية وفاعليتها، كما ستعمل على توسيع قاعدة الإنتاج وزيادة الطاقة الإنتاجية وتعزيز تنافسية الإدارات الخدمية في المحافظة، بالإضافة إلى إيجاد بيئة اقتصادية آمنة، وتعزيز الثقة بين الإدارات الخدمية في المحافظة والمستفيدين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*