شمال الباطنة تناقش استعداداتها للمنافسة بجائزة مجلس التعاون للعمل البلدي

صحار – العمانية|

عُقد بمكتب محافظة شمال الباطنة اليوم اجتماع فريق العمل لجائزة مجلس التعاون للعمل البلدي في دورتها الخامسة تحت مسمى “الشراكة المجتمعية في منظومة العمل البلدي”، وتمت مناقشة استعدادات المحافظة للمنافسة في المسابقة.

وأكد محمد بن سليمان الكندي محافظ شمال الباطنة خلال الاجتماع على أهمية مشاركة المحافظة في المسابقة والتنافس لتحقيق مراكز متقدمة، مع ضرورة الالتزام بالشروط والمواصفات الفنية للجائزة المعلن عنها، مؤكدًا أن المحافظة تزخر بعدد من المبادرات المتميزة التي تعكس الشراكة المجتمعية في منظومة العمل البلدي.

جرى خلال الاجتماع مناقشة بنود استمارة الترشح للجائزة والشروط والمواصفات الفنية للجائزة، ومن المقرر أن يكون آخر موعد للتسجيل في المسابقة 31 أكتوبر القادم، إضافة إلى توضيح أدوار اللجنة المشكلة واختصاصاتها القائمة على استلام وتقييم واختيار المشروعات والمبادرات المقدمة من الولايات المشاركة، وكذلك تقديم جميع ملفات الترشح للجائزة بحسب البرنامج الزمني المعتمد لدورة الجائزة. 

وأشار الدكتور عبدالله بن سعيد البوسعيدي رئيس فريق العمل لجائزة مجلس التعاون للعمل البلدي بمحافظة شمال الباطنة إلى أن الفريق يعمل على استقطاب المشروعات البلدية بولايات المحافظة والمشاركة بها في الجائزة، حيث تم وضع خطة عمل إجرائية في ذلك. 

جدير بالذكر أن هذه الجائزة تترأسها سلطنة عُمان في دورتها الخامسة 2023 – 2024م، وتأتي للتأكيد على أهمية العمل البلدي في تنمية المجتمع وإيمانًا بالتنافس الإيجابي والتطلع لتقديم المزيد من التطور في مجالات العمل البلدي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*