بدء تنفيذ مشروع تجميل وتطوير مدخل ولاية نزوى

نزوى – العُمانية|

بدأت محافظة الداخلية ممثلة ببلدية الداخلية في تنفيذ مشروع تطوير مدخل ولاية نزوى (المرحلة الأولى) بتكلفة إجمالية تبلغ مليونًا و680 ألف ريال عُماني وبطول يصل إلى 1500 متر، وهو من المشاريع التجميلية التي تندرج ضمن خطة تطوير وتنمية المحافظات.

وقال المهندس خليل بن إبراهيم الهاشمي مدير دائرة المشاريع ببلدية الداخلية: إن الشركة المُنفِّذة لتطوير مدخل ولاية نزوى بمحافظة الداخلية بدأت العمل في تنفيذ المشروع منذ شهر يوليو الماضي والذي يبدأ من جسر فرق حتى إشارات المرور بتقاطع فرق، في المساحة الواقعة على جانبي الشارع العام.

وأضاف: إن المشروع سيوفر مساحات جديدة للترفيه وممارسة الرياضة وزيادة رقعة التشجير؛ ما يرفع من القيمة الجمالية والاقتصادية والسياحية بالولاية.

وأوضح أن المشروع يحتوي على الأماكن الترفيهية مثل المسطحات الخضراء وأشجار الظل ومظلات الجلوس ونوافير المياه، بالإضافة إلى رصف مواقف للسيارات وتركيب أعمدة إنارة وتبليط ممرات للمشاة ومسارات للدراجات والألعاب الرياضية وغيرها من عناصر التجميل.

وذكر الهاشمي أن المشروع سيعمل على أنظمة الري الحديثة وستُستغل المياه المعالجة لري الأشجار والمسطحات الخضراء.

جدير بالذكر أن مكتب محافظ الداخلية مستمر في تنفيذ المشاريع التطويرية والتجميلية ومشاريع رصف وإنارة الطرق والأعمال الأخرى وفق الأولويات والإمكانات المتاحة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*