بالتعاون مع مؤسسة إنجاز عمان.. “الوطنية للتمويل” تعلن عن الفائزين بمسابقة الشركة 2023

مسقط – وجهات|

أعلنت “الوطنية للتمويل”، شركة التمويل الرائدة في سلطنة عُمان، وبالتعاون مع مؤسسة إنجاز عُمان، عن الفائزين في مسابقة ” الشركة ” في حفل رسمي أُقيم في مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض.

وتهدف مسابقة ” الشركة ” التي أطلقتها مؤسسة إنجاز عُمان، إلى تزويد الطلاب بمهارات ريادة الأعمال، وتكريم الرواد الشباب الأكثر ابتكارًا. المسابقة تُسلّط الضوء على مواهب وإمكانيات الشباب العُماني، وتجسّد أيضًا التزام الوطنية للتمويل بتعزيز ثقافة الابتكار وريادة الأعمال وذلك ضمن برنامجها الخاص بالمسؤولية الاجتماعية ” امتداد “.
تأتي مشاركة “الوطنية للتمويل” كراعٍ رئيس لفئة الجامعات في مسابقة الشركة 2023، وتؤكد هذه المشاركة الجهود الحثيثة التي تبذلها الوطنية للتمويل لتُمهد الطريق للشباب الطموح عبر توفير الوسائل والفرص، والتي بدورها تتواءم مع تطلعاتهم المستقبلية.
وأكّد طارق بن سليمان الفارسي الرئيس التنفيذي لشركة الوطنية للتمويل على أهمية بذل جهود إضافية من أجل تأسيس تعاونات وشراكات مع مؤسسات فاعلة مثل مؤسسة إنجاز عُمان من أجل تمكين الشباب بالمهارات وتزويدهم بالأدوات والتعليم اللازم لتحقيق طموحاتهم المستقبلية.

وقال: نفتخر بالشباب العُماني الذي أظهَر ذكاءً وفهمًا متميزًا للأعمال خلال مسابقة الشركة، ومن خلال هذه التجربة تعلّم المشاركون قيمة العمل الجاد والالتزام والمثابرة وحل المشكلات. نؤكد في الوطنية للتمويل إيماننا بقيمة الابتكار، ونسعى دائما على تشجيع الشباب لاتخاذ القرارات التي تدعم توجهاتهم واهتماماتهم من أجل بناء علامات تجارية محلية ناجحة، وتُنافس في السوق العالمي.

شهدت مسابقة ” الشركة ” لهذا العام مشاركة واسعة من جميع أرجاء سلطنة عُمان، ومن مختلف الفئات العمرية. المسابقة عززت قدرات الطلاب على صقل أفكارهم وتقديم مفاهيم أعمالهم الخاصة، كما منحتهم فرصة لفهم أهمية التخطيط الاستراتيجي للأعمال وديناميكية السوق، ودور التفكير الابتكاري في نجاح الأعمال و استدامتها. بالإضافة إلى ذلك، تعلّم المشاركون خلال المسابقة طرائق إيجاد الحلول ، واستخدام منهجيات عمل مرنة تحقق لهم أهدافهم بكفاءة.
جدير بالذكر أن مبادرات الوطنية للتمويل في المسؤولية الاجتماعية تعتبر ركيزة أساسية لتعزيز مبدأ الاستدامة وتطوير المجتمعات، و تعتبر الوطنية للتمويل هي شركة التمويل الرائدة في سلطنة عُمان؛ حيث تقوم بمبادرات متنوعة، بجانب دعم عدد من الحملات الهادفة إلى صنع أثر إيجابي في المجتمع المحلي، وتساهم في تمكين وتعزيز مهارات الشباب العُماني. عبر جهودها المستمرة ضمن المسؤولية الاجتماعية، تواصل الوطنية للتمويل تعزيز ودعم ثقافة الابتكار والريادة في الأعمال، وتحقيق أهداف التنمية المستدامة للمجتمع.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*