صحار الدولي يحصد جائزة “أفضل بنك في الصيرفة الرقمية في عُمان لعام 2023”

مسقط – وجهات|

تتويجا لسعيه المتواصل نحو تحقيق المزيد من التميز في التحول الرقمي، حصد صحار الدولي جائزة “أفضل بنك في الصيرفة الرقمية في عُمان لعام 2023” من قبل مجلة الاقتصاد العالمي، حيث تأتي هذه الجائزة المرموقة نتيجةً لعملية تقييم دقيقة شملت العديد من المعايير تضمنت استراتيجية البنك في التحول الرقمي، والابتكارات التكنولوجية التي يقدمها وتنوع المنتجات، وخدماته الرقمية.
بدورها تترجم الجائزة التزام البنك الراسخ بالاستثمار في مجال الابتكار وتقديم الحلول الرقمية التي ترقى بتجربة الصيرفة الرقمية للزبائن، وقد استطاع البنك تحقيق ذلك من خلال التحديثات والتطورات التي تشهدها منصات صحار الدولي الرقمية كتطبيق الخدمات المصرفية عبر الهواتف الذكية والمنصة الرقمية الموحدة للمعاملات المصرفية عبر الإنترنت، والتي توفر بدورها أحدث الابتكارات الرقمية المتطورة في مجال الصيرفة للأفراد والشركات.
من جانبه، علق سجيل بشيرالدين، رئيس مجموعة الحلول الرقمية في صحار الدولي، قائلاً: يسرنا حصد جائزة ” أفضل بنك في الصيرفة الرقمية في عُمان 2023″ من قبل مجلة الاقتصاد العالمي، حيث تؤكد هذه الجائزة على على تفاني صحار الدولي بتوفير تجربة مصرفية رقمية سلسة ومتطورة للزبائن الكرام، حيث يواصل البنك تركيزه على الابتكار وجهوده الحثيثة الرامية نحو الارتقاء بمستوى الخدمات المصرفية الرقمية إلى آفاق أبعد ترجمةً لمبادئنا التي تتمثل في تقديم سرعة أكبر وقيمة أكبر ورؤية أشمل في كل ما نقدمه لزبائننا.
وتؤكد جائزة “أفضل بنك في الصيرفة الرقمية في عُمان 2023” على مكانة صحار الدولي كمؤسسة رائدة في القطاع المصرفي وتسلط الضوء على دورها كمحفز لمسيرة التحول الرقمي في سلطنة عُمان، فضلاً عن كونها تتويج لالتزام البنك بدوره تجاه تعزيز المشهد المصرفي الرقمي في السلطنة، وتقديم أحدث التقنيات المصرفية الرقمية المتطورة لزبائنه من الأفراد والشركات.
وتحظى جوائز مجلة الاقتصاد العالمي بتقدير واسع من قبل القطاع المالي والمصرفي في جميع أنحاء العالم، حيث تكرم هذه الجوائز المؤسسات التي تمتلك سجل مثالي من الإنجازات والمساهمات الاستثنائية والأداء المتميز في مختلف القطاعات، فضلاً عن غيرها من المؤسسات التي تسهم بشكل رئيسي في إحداث التغيير الإيجابي والاسهام في تقدم المجتمعات وتطورها.
وعلاوةً على هذا الإنجاز المشرف، حصد صحار الدولي العديد من الجوائز المميزة مؤخرًا والتي تتضمن جائزة “أفضل خدمات لإدارة الثروات في سلطنة عُمان لعام 2023” في حفل توزيع جوائز مجلة الاقتصاد العالمي، وجائزة “أفضل بنك نموًا” و “الريادة في الصيرفة الرقمية”، وذلك في حفل توزيع جوائز عمان للخدمات المصرفية والمالية 2023. وفي مؤتمر الأعمال السنوي لعام 2023، توج صحار الدولي بجائزة ” الممكن الرئيسي نحو تنمية اقتصادية مستدامة”. بالإضافة إلى ذلك، حصد البنك جائزة “أفضل علامة تجارية عمانية في القطاع المصرفي” من مجلة عالم الاقتصاد.

وتؤكد هذه الجوائز المرموقة مكانة صحار الدولي كمؤسسة مالية رائدة تقدم باستمرار أفضل المنتجات والخدمات الاستثنائية، وبالتالي تزيد من القيمة المضافة للزبائن وكافة الأطراف ذات الصلة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*