أكد ان نتائج موسم الخريف مشجعة ومتوقعة المحروقي: قريبا تسيير رحلات طيران “تشارتر” جديدة من دول أوروبا الى صلالة

مسقط – رصد “وجهات” |

اكد وزير التراث والسياحة سالم بن محمد المحروقي، ان النتائج التي حققها موسم خريف ظفار حتى 15 أغسطس الماضي، كانت مشجعة ومتوقعة وتنسجم مع حجم التغيير في الخدمات والمقاصد.

واشار المحروقي، في تغريدة على منصة “أكس”، الى انه يجري العمل على استمرارية جاذبية المحافظة خلال فصل الشتاء من خلال الترويج المشترك والدعم لشركات الطيران العارض من اوروبا، فإن هناك خططا لتسيير رحلات الطيران العارض “تشارتر” من دول اخرى ولاول مرة، سيتم الاعلان عنها قريبا.

وشهدت محافظة ظفار حضورا كبيرا من حيث عدد السياح خلال موسم الخريف الذي بدأ من 21 يونيو الى نهاية اغسطس، حيث زاد عدد الزوار بنسبة 16.4 بالمائة عن ذات الفترة من عام 2022. وعملت وزارة التراث والسياحة بالتعاون مع بلدية ظفار ومجموعة عمران على تطوير عدة مشاريع للتنمية السياحة مما كان لها أكبر الاثر في توفر الخدمات والمرافق وتنوع في عدد الفعاليات خلال فترة الموسم.
وفي شهر اكتوبر المقبل يبدأ موسم السياحة الشتوية القادمة من دول أوروبا حيث تنافس محافظة ظفار بشواطئها ومواقعها التاريخية الوجهات السياحية العالمية، حيث اصبحت وجهة جاذبة للسياح من دول أوروبا مع تسيير رحلات طيران مباشرة الى مطار صلالة من عدة دول أوروبية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*