الطيران العماني يعلق رحلاته إلى مطار صحار بشكل مؤقت

 

مسقط-وجهات | قرر الطيران العماني تعليق رحلاته المجدولة بشكل مؤقت إلى مطار صحار نظرا لعدم تحقيق النتائج المرجوة، منذ تدشين الرحلات في نوفمبر 2014.

ويأتي هذا القرار إلتزاما بخطط الطيران العماني الإستراتيجية التي تتمحور حول ضمان راحة المسافرين عبر خدمات موثوقة عالية الجودة مع وضع سلامة الركاب في أعلى سلم الأولويات، والتركيز أيضا على تطوير جوانب العمليات وبالتالي تحقيق مردود إقتصادي يساهم في تعزير وضع الشركه المالي، من خلال شبكة مترابطة ومتناغمة لتحقيق إقتصاديات الحجم.

علما بأن قرار وقف خط الرحلات بشكل دائم أو مؤقت مرتبط بجدوى تشغيله إقتصاديا. تجدر الإشارة إلى أن الطيران العماني عقد وبصفه دورية عدة لقاءات بولاية صحار مع عدد من الشركات ومكاتب السفر والسياحة إلى جانب مختلف من الأعمال التجارية، بهدف التحفيز، تم عرض أسعار خاصة مع تقديم عدد من المزايا للمسافرين لدعم الخط وربطه بشبكة الطيران العماني المتنامية، الا أنه لم يكن هناك أي مردود إقتصادي مقابل المبادرات المطروحة، هذا على الرغم من التحديات التي تواجهها صناعة النقل خلال المرحلة الحالية.

ويعمل الطيران العماني بقدرات تنافسية وفق أسس تجارية، ويبقى هدف الشركة الرئيسي هو تحقيق الربحية ولكن بشكل طموح وممنهج لا يتعارض مع الأهداف طويلة المدى.

جدير بالذكر إن شركة النقل الوطني (مواصلات) تقوم بتسيير ما يربو على 8 رحلات يوميا بين كل من ولاية صحار ومسقط والتي تعمل علي ربط مسافرينا برحلاتنا الدولية والداخلية علي مدار الساعه عبر مطار مسقط الدولي وتساهم بالتالي في توفير خدمة نقل بديلة للعملاء من وإلى ولاية صحار.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*