اكتشف عجائب الرمان في أنانتارا الجبل الأخضر

مسقط – وجهات| 

يقدم منتجع أنانتارا الجبل الأخضر ملاذا خاصا احتفالاً بموسم الرمان مع عرض “رحلة الرمان”. تقدم رحلة الرمان ملاذا مريحا ومثاليا للأزواج في جبال سلطنة عمان ذات المناظر الخلابة.

فمن 15 أغسطس إلى 15 سبتمبر 2023، يمكن للضيوف اختيار رحلة الرمان في الجبل الأخضر حيث ازدهر الرمان جنبًا إلى جنب مع الورود والمشمش لعدة قرون.

يُعرف الرمان بأنه فائق الفاكهة نظرا لقيمته الغذائية العالية وفوائده الصحية. فهي مصدر كبير للألياف وتعزز جهاز المناعة. الفاكهة ليست فقط لذيذة المذاق ولكنها توفر حوالي 16 ‎%‎ من الاحتياجات اليومية لفيتامين ج، فضلا عن كونها مصدر جيد لفيتامين ب والبوتاسيوم. معبأة مليئة بمضادات الأكسدة، الرمان هو مساعدة جيدة لفقدان الوزن ومكافحة الشيخوخة وتقليل مخاطر الإصابة بأمراض القلب والسرطان.

تشمل رحلة الرمان في منتجع أنانتارا الجبل الأخضر إقامة ليلية في غرف أو فيلات فاخرة تطل على مناظر خلابة للوادي. سيشرع الضيوف في جولة مع خبير الجبال المحلي لدينا الذي سيشرح الرمان في الأزهار ويمكن للضيوف اختيار ما يناسبهم.

ثم تنتظرك رحلة تنشيط الرمان في سبا أنانتارا، والتي يتم إجراؤها كعلاج للأزواج. مع حلول الغسق عبر الجبل، توجه إلى مطعم بيلا فيستا للحصول على قائمة طعام فخمة تعرض نكهات الرمان اللذيذة الممزوجة بذوق من قبل الطهاة الموهوبين في المنتجع.

قبل المغادرة، يتم تقديم وجبة الإفطار في الميسان، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالمناظر الخلابة بينما يستمتعون بدهن فاتح للشهية ومقدار الرمان الذي يرغبون فيه.

وتقول مارين كول المدير العام لمنتجه أنانتارا الجبل الاخضر، ندعو الضيوف لتجربة اللقاءات المحلية الفريدة التي تسلط الضوء على ما هو مميز للغاية في أنانتارا الجبل الأخضر. نحن نرحب بالضيوف في رحلة الرمان هذه للاحتفال بالفواكه المحلية، وأنا متأكدة من أنهم سيجدونها لذيذة ومرضية ومعززة للصحة”.

ستنطلق رحلة الرمان في الفترة من 15 أغسطس إلى 15 سبتمبر 2023 ، عندما تكون الفاكهة في حالة ازدهار كامل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*