مجموعة عمران تعزز تجربة السياحة لزوار محافظة ظفار.. منتجع “كراون بلازا صلالة” بين أشجار النارجيل وموج بحر العرب 

من خلال محفظة أصول فندقية تتسم بالتنوع والشمولية 


52 غرفة وجناحا تستقطب الزوار من دول العالم بإطلالة بانورامية على الحدائق الغناء والرمال الفضية الناعمة 

يواكب منتجع كراون بلازا صلالة النمو السياحي في محافظة ظفار كوجهة متميزة وعصرية للزوار سواء في الخريف او موسم السياحة الشتوية

مسقط – تقرير “وجهات” |

تسهم الشركة العُمانية للتنمية السياحية (مجموعة عُمران) في تعزيز التجربة السياحية لمختلف زوار موسم خريف ظفار من خلال محفظة أصول فندقية تتسم بالتنوع والشمولية.تمتلك المجموعة في محافظة ظفار 3 أصول فندقية بنسبة 100%، ويعد منتجع كراون بلازا صلالة، ذي الخمس نجوم أحد أصول المجموعة، والذي يضم 52 غرفة وجناحا.
في هذه السلسلة من التقارير تسلط “وجهات” الضوء على هذه التجارب من الأصول الفندقية لمجموعة عمران التي تعد بيئة استثمار محفزة لقطاع الضيافة والسياحة في سلطنة عمان عموما ومحافظة ظفار على وجه الخصوص.

يعد المنتجع المكان الأمثل لزوار مدينة صلالة لموقعه الرائع بالقرب من مركز المدينة والمطار اللذان يبعدان مسافة 25 دقيقة فقط . ومن جماليات المنتجع أنه يوفر متنفساً بانورامياً يقود الزائر نحو الحدائق والأشجار البديعة والشواطىء الذهبية المطلة على بحر العرب.
 

يقع منتجع كراون بلازا صلالة وسط حدائق غناء يمكن رؤيتها من ردهة الفندق، ويضم عدداً من المرافق التي تعطي الزوار تجربة إقامة مميزة، منها ثلاثة أحواض سباحة وملاعب تنس وسكواش وملعب جولف بمواصفات عالية، اضافة الى سلسلة من المطاعم التي توفر المأكولات العالمية والمحلية والتي تعطي خيارات متنوعة للنزلاء والزوار.

يمتاز هذا المنتجع بموقع الحيوي بين أشجار النارجيل الباسقات، وموج بحر العرب الهادر في موسم الخريف. 

ونال فندق كراون بلازا صلالة، العديد من الجوائز في مجال الضيافة والسياحة، وهو جزء من مجموعة فنادق انتركونتيننتال المتنامية في سلطنة عمان، حيث يقع هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم وسط المساحات الخضراء المورقة في صلالة، وعلى مساحة 45 فدانًا من الحدائق الاستوائية على امتداد شاطئ بحر العرب ذو الرمال الفضية الناعمة.

ويقدم الفندق خيارات متعددة لضيوفه، حيث يعتبر مطعم أوشن بلو بيتش هاوس المطعم الأول من نوعه في صلالة، حيث يقدم وجبات عالمية بأسلوب طهي احترافي لمختلف المأكولات التقليدية والمتميزة والأطباق المتنوعة من جميع أنحاء العالم، وذلك من خلال الطهي المباشر الذي يبدع فيه عدد من الطهاة الموهوبين المتخصصين في تقديم المأكولات العالمية المختلفة بنمط مبتكر.

ويضم مطعم أوشن بلو بيتش هاوس المطل على الشاطئ 180 مقعداً، ويقدم دولفين تيرازا في الشرفة العلوية للمطعم قائمة طعام إيطالية متخصصة وركن للبيتزا بأسعار معقولة. كما يستوعب دولفين تيرازا ما يصل إلى 96 ضيفًا ويحتوي على صالة جلوس مريحة مطلة على منظر خلاب لبحر العرب. بالإضافة الى ذلك يوفر المطعم خدمات رائعة لتناول الطعام في الهواء الطلق، والاستمتاع بمنظر غروب الشمس. وتبلغ مساحة المطعم 1000 متر مربع ليكون بذلك مكاناً مثالياً لتناول الطعام والاستمتاع بأشهى خيارات الأطعمة المقدمة في المرافق الداخلية والخارجية.

يتكون المطعم المطل على الشاطئ من طابقين، ويقدم قوائم طعام يومية بأصالة وجودة، وسيشتمل على مأكولات تعكس الوجبات المحلية واطباق مختلفة من مأكولات البحر الأبيض المتوسط ​​والأطباق الشرقية وخيارات متعددة من المأكولات من جنوب شرق آسيا والمأكولات الإيطالية الكلاسيكية مثل البيتزا.

ويواكب منتجع كراون بلازا صلالة النمو الذي تشهده محافظة ظفار كوجهة متميزة وعصرية للزوار سواء في موسم الخريف او في موسم السياحة الشتوية، حيث يقدم المنتجع تجربة مميزة تساهم في استقطاب المزيد من الزوار. 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*