هاي تك تفوز بأول عقد فندق في سويسرا لتطبيق نظام فليكسي جيست لإدارة الممتلكات

دبي – وجهات|

 وقعت شركة هاي تك، الرائدة في مجال حلول إدارة المرافق الذكية، اتفاقية مع فندق 7132 الفاخر من فئة الخمس نجوم في مدينة فالس السويسرية لتشغيل حل الضيافة الرائد الخاص بها.

يقوم تطبيق فليكسي- جيست الذي تم تطويره داخليا من قبل قسم التكنولوجيا والابتكار في شركة فارنك الحائز على عدة جوائز، برقمنة رحلة الضيف من قبل الوصول للفندق إلى حين تسجيل المغادرة، كما يتفاعل التطبيق أيضاً مع نظام إدارة الممتلكات في الفندق مما يوفر للضيوف مجموعة متكاملة من الخدمات مثل: تحميل وثائق السفر وطلب سيارات الليموزين والتدبير المنزلي وخدمة الغرف وخدمات الكونسيرج.

كما يمكن لتطبيق الفندق أيضًا إرسال تحديثات وتنبيهات إلكترونية آلية إلى الضيف، بالإضافة إلى مستندات التسجيل الإلكتروني والفواتير الإلكترونية والإيصالات الإلكترونية، وكل هذا من خلال تطبيق ذكي واحد فقط. 

وعلق ريمو ستوفيل، مالك فندق 7132 في فالس السويسرية قائلاً: نظرا لكوننا فندقًا سويسريا فاخراً فإننا لا نركز فقط على تقديم تجربة مميزة لضيوفنا فحسب، بل نركز أيضا على الاستدامة، وأحد أهم الجوانب البارزة لنظام فليكسي جيست هو ميزة فريدة يمكنها تقدير انبعاثات الكربون الناتجة عن الضيوف أثناء إقامتهم وتزويدهم بتكلفة مالية إذا كانوا يرغبون في تعويض بصمتهم الكربونية.

يقع فندق 7132 (المستوحى من الرمز البريدي للمدينة) بالقرب من قرية فالس الصغيرة الواقعة في جبال الألب، في كانتون جريسنس ويتألف من ثلاثة أماكن إقامة تشمل كلاً من: فندق 7132، وفندق بيت المهندسين المعماريين من 7132 وفندق 7132 غلينر.

يضم فندق 7132 ثلاثة أجنحة سبا واثني عشر غرفة ديلوكس سبا مع غرف بخار بحمام داخلي بالإضافة إلى غرف ديلوكس مزدوجة ومفردة، تتميز كل غرفة بإطلالات خلابة على جبال الألب السويسرية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*