إضافة بيت خالد بن إبراهيم المدفع إلى فندق ذا تشيدي البيت في الشارقة

سنغافورة – وجهات|

أعلنت شركة جنرال لإدارة الفنادق المحدودة، عن الافتتاح الكبير والمرتقب لأحدث إضافة لها، بيت خالد بن إبراهيم المدفع في جناح السراي في فندق ذا تشيدي البيت في الشارقة. يقدم هذا الجناح المصمم بإتقان، والذي يعكس السحر العربي الخالد، ملاذاً حصرياً يضم 12 غرفة فاخرة وذلك للمسافرين المميزين، والعائلات، وتجمعات الأصدقاء.

يمثل بيت خالد بن إبراهيم جناح فريد مستوحى من التراث، يتألف من منزلين رئيسيين تم ترميمهما من البيت السابق لتاجر اللؤلؤ الشهير خالد بن إبراهيم المدفع في الشارقة خلال القرن العشرين. حيث يتميز هذا الجناح بوجود حمام سباحة خاص يمكن التحكم بدرجة حرارته في كل منزل على حدة، ويمكن للضيوف الوصول إلى حمام السباحة الخاص حصرياً من ست غرف فقط لكل منزل.

وعبرَ تومي لاي، الرئيس التنفيذي لشركة جنرال لإدارة الفنادق المحدودة، عن فخره الكبير بالتوسعة الجديدة لفندق “ذا تشيدي البيت”، حيث صرح قائلاً: يعكس بيت خالد بن إبراهيم السمة المميزة لأسلوب حياة لا مثيل لها، حيث يتجسد الترف الفاخر في عاصمة الثقافة العربية. لقد حرصنا على الحفاظ على اهمية التراث التاريخي للجناح الجديد عن إنشاء هذه الإضافة الفاخرة التي جمعت بين الفخامة الحديثة من ناحية والاحتفاء بالتراث من ناحية أخرى.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*