فندق لو بريستول باريس يكشف عن مجموعة استثنائية من الأجنحة المجدّدة

باريس – وجهات| 

يكشف فندق لو بريستول باريس عن أحدث ابتكاراته التي تجسّد ذروة الرقيّ والمهارة الفنّية، مع مجموعة فريدة من الأجنحة التي تعود بحلّة متجددة تفيض ترفاً حيث يلتقي الجمال العصيّ على الزمن مع الأناقة الاستثنائية.

تكتنف هذه الأجنحة مجموعةً متناغمةً من البُسط التي نسجتها أنامل علامات حرفيّة مخضرمة باستخدام تقنيات الحِرف التقليدية، على غرار كولفاكس أند فولر، بريات، فارو أند بول، ميزون تاياردات، لورو بيانا، فتبعث حيويةً لا مثيل لها في هذه المساحات المهيبة، حيث يحمل كلّ تفصيل ودرزة ألف قصة وقصة عن براعة حرفيّة لا تضاهى.

وفيما يصعد الضيوف إلى الطابق الخامس من هذا الملاذ الآسر، سيجدون أنفسهم بين رحاب واحة باريسية مبهرة ألا وهي جناح “لوميير”، حيث سيختبرون أعلى مستويات الرقيّ والترف. يسمح هذا الصرح الاستثنائي بدخول نور الشمس الطبيعي ويحاكي الشقق الباريسية المفعمة بالأناقة.

أمّا في جناح “باريس” المحبوب، فتزدان الأبواب الفرنسية بطيّات مطرّزة لتكشف عن عتبة فخمة تفصل ما بين التصميم الداخلي المشرق وشارع دو فوبورج سانت أونوريه الأنيق.

أمّا الجناح البانورامي حيث تمّ تصوير فيلم “Midnight in Paris” من تأليف وإخراج وودي آلن، فيقدّم إشادةً بالشاشة الفضية ويدعو المسافرين للانغماس في عالم من المؤلفات الساحرة فيما يتذوّقون المشروب الفوّار.

وأخيراً، تجسّد الأجنحة الرئاسية في فندق لو بريستول ذروة الرقيّ، حيث تلتقي معايير الجمال السرمدي مع السحر الخاطف للأنفاس. تحمل هذه الملاذات الفسيحة بصمة بيار فراي، وكولفاكس وجاين تشيرشيل وتمنح شعوراً عميقاً بالطمأنينة والهناء. 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*