حلقة عمل عن تعزيز منظومة التصدير العُمانية بغرفة شمال الشرقية

إبراء – العُمانية|

 ناقش فرع غرفة تجارة وصناعة عُمان بمحافظة شمال الشرقية اليوم، تعزيز منظومة التصدير العُمانية والحلول التأمينية التي توفرها كريدت عُمان للمصنعين والمصدرين العمانيين في إطار الجهود لدعم الأنشطة الاقتصادية في سلطنة عمان وتماشيا مع أهداف رؤية عُمان 2040 إلى إيجاد اقتصاد متنوع من خلال تعزيز الصادرات غير النفطية.

وتضمنت حلقة العمل التي قدمها محمد بن هلال الجابري مدير المبيعات بكريدت عمان محاور عديدة تناولت جهود سلطنة عمان في تعزيز الصادرات العمانية والخدمات التي توفرها الشركة الحكومية العاملة في مجال تأمين الائتمان والتي تساعد المصنعين و المصدرين العمانيين من بيع منتجاتهم محليّا وعالميّا.

كما تناول الجابري الحديث عن القطاعات التي توفر كريدت عُمان الحماية لها ضد المخاطر التجارية وغير التجارية وهي قطاع البتروكيماويات والبلاستيك وقطاع التغليف وقطاع مواد البناء والتشييد، وقطاع المواد الزراعية إضافة إلى قطاع التعدين وقطاع المواد الغذائية.

وأشار الجابري أيضا إلى عدد من التجارب الناجحة التي توفر كريدت عُمان تغطيات تأمينية لها وساعدت على زيادة بيع منتجاتها محليّا وعالميّا والتوسع في أعمالها.

جدير بالذكر أن حلقة العمل تأتي ضمن برنامج “كريدت عُمان” التوعوي حول جهودها وخدماتها التي تعزز الصادرات العُمانية وتساعد المصنعين والبائعين على بيع منتجاتهم بكل أمان إضافة إلى رفع نسبة الوعي حول أهمية تأمين الائتمان.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*