تحذير من شرطة عمان السلطانية لزوار موسم خريف ظفار

مسقط – وجهات|

نشرت شرطة عمان السلطانية عبر حسابها في موقع “تويتر” تحذيرا لزوار موسم خريف ظفار، لعدم ارتياد البحر أو الوقوف بالقرب من الحواف الصخرية المحاذية من الشاطئ والالتزام بالتعليمات والتنبيهات من الجهات المختصة نظرا لارتفاع موج البحر.

وتشكل الشواطىء خلال موسم الخريف خطرا خاصة مع ارتفاع موج البحر ، فيجب على كل الزوار الى محافظة ظفار أخذ الحيطة والحذر وعدم الاقتراب من الشواطىء نظرا لارتفاع موج البحر طوال فترة موسم الخريف.

وتتكاتف الجهود بين الجهات المعنية لكل ما من شأنه ضمان سلامة الجميع من خلال بث الفواصل التوعوية في البرامج الإذاعية والتلفزيونية وتوظيف مواقع التواصل الاجتماعي في نشر الرسائل التحذيرية وايضا من خلال توزيع المطويات اضافة الى اللوحات الإرشادية المتوفرة في معظم المواقع للتحذير من مخاطر السباحة في البحر والعيون المائية خلال فترة موسم الخريف، كما يتم وضع اللوحات الإعلانية في الطرقات وعبر النشر في مواقع التواصل الاجتماعي وتسخير كافة الإمكانيات المتاحة في هذا المجال.

لذلك يأمل المعنيون الى تفادي اية حوادث تعكر صفو السياح، خاصة ان موج البحر خلال الموسم السياحي مرتفع لذلك يجب الحذر والاستماع للنصائح الموجه من الجهات المعنية حتى يقضي جميع الزوار إجازتهم في سعادة والاستمتاع باجواء الخريف.


اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*