لاستكشاف الجزر والسواحل والجبال الشاهقة والغابات والبحيرات.. ألمانيا تطلق حملة لتوفير خيارات سياحية بين أحضان الطبيعة

ميونيخ – وجهات| 

أظهر المسافرون من دول مجلس التعاون الخليجي اهتماماً بزيارة الوجهات الطبيعية واستكشاف المواقع البرية والخضراء في المانيا، مما دفعها لإعادة إطلاق حملة احتضان الطبيعة الألمانية التي توفر خيارات الاسترخاء بين أحضان الطبيعة.

 وتتيح الحملة استكشاف الجزر والسواحل والجبال الشاهقة والغابات الكثيفة، فضلاً عن آلاف البحيرات والأنهار وعدد لا يحصى من الطرق والمسارات المخصصة لنزهات المسير وركوب الدراجات، مع الحرص على تقليل البصمة الكربونية خلال رحلتهم إلى الحد الأدنى. كما يحظى الزوار بجولة في المواقع الشهيرة، والتي تحتضن المناطق الطبيعية المميزة في ألمانيا، بما فيها ثلاثة مواقع مدرجة على قائمة اليونسكو للتراث العالمي الطبيعي، و16 محمية طبيعية مدرجة ضمن شبكة اليونسكو العالمية لمحميات المحيط الحيوي، و16 حديقة وطنية، و104 حديقة طبيعية. 

وتركز حملة احتضان الطبيعة الألمانية على ثمانية خيارات سياحية متنوعة تتيح للزوار إعادة استكشاف المناظر الطبيعية الفريدة في الدولة، واختبار متعة التنقل بينها. وتتضمن الحملة خيارات متنوعة ترضي جميع الأذواق، بما في ذلك جولة في المنزل العائم والاستمتاع بمشاهدة طيور الكركي المهاجرة ونزهة مسائية تحت السماء الصافية، فضلاً عن عرض للطيور الجارحة ورحلة تسلق بالحبال في مسارات عالية.

وتضاعف عدد زوار ألمانيا القادمين من دول مجلس التعاون الخليجي في عام 2022؛ وبالتالي تضاعف عدد ليالي الإقامة المسجلة بالمقارنة مع عام 2021، ليبلغ حوالي 1.12 مليون ليلة إقامة، مقارنة مع 500 ألف ليلة إقامة في عام 2021.  

وسجل الزوار من دول مجلس التعاون الخليجي ما يزيد على 335 ليلة إقامة في النصف الأول من عام 2022، بزيادة 318% مقارنة بعام 2021. بينما شهد النصف الثاني من العام مزيداً من النمو، حيث أظهرت الأرقام تسجيل 793 ألف ليلة إقامة، بزيادة 136.7% عن الأشهر الستة السابقة.  

واستقبلت ألمانيا أكثر من 404 آلاف زائر من دول مجلس التعاون الخليجي في عام 2022، مع تسجيل 1.12 مليون ليلة إقامة، بزيادة قدرها 243.84% عن الأرقام المسجلة في عام 2021، والتي تجاوزت 165 ألف زائر وحوالي 500 ألف ليلة إقامة.  

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*