إقامة لا تُضاهى في منتجع وسبا الفجيرة روتانا


الفجيرة – وجهات|

يوفر منتجع وسبا الفجيرة روتانا، فندق الخمس نجوم الفاخر في الفجيرة، إقامة فريدة للضيوف بين جبال الحجر وشواطىء المحيط الهندي الساحرة وأشجار النخيل المتمايلة في منطقة العقة بالفجيرة.
ويمكن للضيوف الاستمتاع بوقتهم في المسبح الكبير الذي يفتح الآن حتى منتصف الليل ويقدم الكوكتيلات الاستوائية المنعشة والعصائر الطازجة للضيوف. يتميز المسبح بمساحته التي تبلغ 1073 مترا مربعا وعمقه الذي يبلغ 1.3 متر، ويضم أقساما خاصة للأطفال والرضع والكبار مع منزلق للأطفال يوفر اعلى درجات المرح والإثارة.
ويضم منتجع وسبا الفجيرة روتانا مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام تشمل مطعم ويفز الذي يوفر تجربة تناول طعام لجميع المناسبات مع قائمة عشاء حسب الطلب، وموزاييك الذي يتميز ببوفيه واسع يقدم مجموعة واسعة من المأكولات العالمية.
يضم منتجع وسبا الفجيرة روتانا 250 غرفة وجناحا توفر اعلى درجات الاسترخاء والراحة بما يتماشى مع اجواء المنتجع ومساحاته وشرفاته الواسعة وحدائقه التي تغمرها أشعة الشمس. وتشمل مرافق المنتجع نادي فليبرز للأطفال، وزين ذا سبا في روتانا، ونادي بودي لاينز للياقة البدنية اضافة الى شاطئ خاص يوفر مجموعة من الأنشطة الشيّقة التي تشمل الكرة الطائرة الشاطئية والغوص والرياضات المائية المعتمدة من اتحاد مدربي الغوص المحترفين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*