البنك الأهلي يواصل تقديم مكافأة نقدية بنسبة 10٪ عند تحويل الراتب


مسقط – وجهات |

التزاما بتعزيز تجربة العملاء، وتأكيداً على غرس ثقافة الادخار، يستمر البنك الأهلي في تقديم مكافأة نقدية قيمة تصل إلى 10٪ من قيمة الراتب المحول. وعليه سيحصل العملاء الذين يحولون رواتبهم إلى البنك الأهلي على مكافأة نقدية فورية لمرة واحدة بنسبة 10٪ من راتبهم الشهري، وبحد أقصى 500 ريال عماني.
يمكن لكلا العمانيين والوافدين الاستفادة من هذا العرض حتى نهاية شهر يوليو 2023، حيث تهدف هذه المكافأة إلى تشجيع المزيد من العملاء الجدد لتحويل رواتبهم لأول مرة إلى البنك الأهلي، هذا وسيحصل كافة العملاء الذين يصل راتبهم الشهري إلى 1,000 ريال عماني أو أكثر على المكافأة.
وقال منير البلوشي، مساعد المدير العام، رئيس إدارة الفروع بالبنك الأهلي: يعتبر هذا العرض الترويجي للمكافآت النقدية امتداد لامتناننا لعملائنا الذين يقدرون خدماتنا ويثقون بمنتجاتنا. ونسعى من خلال هذا العرض إلى نيل رضا عملائنا الجدد، لنبرهن بذلك نيتنا في دعم مساعي العملاء لتوفير أموالهم وتنميتها مع البنك. ونحن على أهبة الاستعداد للترحيب بجميع العملاء الجدد مع هذا العرض الفريد من نوعه.
كما أشار الى أن البنك يعتزم بناء روابط إيجابية مع العملاء الجدد، مع الحفاظ على علاقته مع العملاء الحاليين. وأضاف قائلاً: يعد هذا العرض مثالاً إيجابياً على ريادتنا في طرح المنتجات والخدمات المبتكرة المصممة لتعزيز تجربة عملائنا المصرفية، ونفتخر بعلاقتنا المميزة مع عملائنا ونستقبل كافة اقتراحاتهم بصدر رحب وأذان صاغية، وبهذه الطريقة نبتكر حملات وعروض ترويجية جديدة، وسنستمر في إطلاق المزيد من هذه الحملات الترويجية على مدار العام.
ومع ارتفاع أعداد الموظفين الجدد في سوق العمل، يتطلع البنك الأهلي إلى تقديم أفضل الخدمات التي تعزز من مكانته بين العملاء. ويعد هذا البرنامج خطوة فعالة تعكس مساهمة البنك في دعم جهود الاستقرار المالي للمستفيدين، وبالتالي الارتقاء بالمستوى الاقتصادي والاجتماعي للأفراد والمجتمع بشكل عام.
يحرص البنك الأهلي على الاستثمار في الحلول المصرفية عالية الكفاءة باستخدام أحدث الابتكارات لتحقيق أهداف عملائه وترسيخ مكانته في السوق. وقد حظي البنك بسمعة مرموقة في تمكين عملائه من الاستفادة من أفضل الخدمات والمنتجات وتوفير المزيد من الحلول المصرفية السهلة والآمنة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*