ترشيح الموج للجولف لـ 6 جوائز ضمن جوائز الجولف العالمية المرموقة لعام 2023

مسقط – وجهات |

تم ترشيح الموج للجولف لست جوائز ضمن حفل جوائز الجولف العالمية لعام 2023، ويدعو النادي المُصنّف مرتين بين أفضل 100 نادي في العالم، جميع الداعمين سواءً من لاعبي الجولف أو غيرهم، لدعمه بالتصويت وترجيح كفته للفوز بهذه الجوائز.تعتبر هذه الجوائز الأبرز والأرقى في عالم الجولف، حيث يشارك في التصويت عليها عدد من أبرز الشخصيات في قطاع سياحة الجولف وإدارته، من بينهم رياضيين محترفين سابقين وحاليين، كما أن التصويت متاح أيضاً لوسائل الإعلام وعامة الجمهور.

وكان الملعب، الذي صمّمه أسطورة الجولف العالمي جريج نورمان، قد تم اختياره ضمن عدد من الفئات، مثل أفضل ملعب جولف في الشرق الأوسط، وأفضل وجهة للجولف، وأفضل ملعب للجولف في سلطنة عمان، وأفضل نادي للجولف في العالم، وأفضل ملعب جولف من 9 حفر في العالم، وأفضل ملعب جولف صديق للبيئة في العالم.

يدعو الموج للجولف جميع الداعمين للإدلاء بأصواتهم، فالتصويت مفتوح اعتبارا من الأول من أكتوبر، وذلك من خلال زيارة موقعه الإلكتروني www.almoujgolf.com حتى تُحتسب أصواتهم.

يعتبر ملعب الجولف، الذي صُمم بنظام المروج الساحلية بعدد 72 راية، أحد أهم الأصول الترفيهية في الموج مسقط، الوجهة المثالية للحياة العصرية في السلطنة، فمنذ افتتاحه في عام 2012 أحرز العديد من الإنجازات البارزة، من بينها أول ملعب في السلطنة يحصل على التصنيف من رابطة لاعبي الجولف المحترفين PGA، كما حاز على 22 لقب دولي، واستضاف بطولة عمان المفتوحة ثلاث مرات، وهو أول نادي في المنطقة يستضيف سلسلة الجولات الدولية ضمن البطولة الآسيوية للجولف، وهي بطولة دولية مدعومة من دوري ليف جولف.

وتعليقًا على هذا الإنجاز الجديد ضمن القائمة المشرّفة لإنجازات الموج للجولف، قال ناصر بن مسعود الشيباني، الرئيس التنفيذي للموج مسقط: إننا سعداء للغاية لترشيح الموج للجولف للعديد من فئات الجوائز التي تغطي كافة نقاط قوتنا، بما في ذلك تجربة اللعب وصيانة ملعبنا وإدارته، إلى جانب الخيارات الترفيهية التي تجعل من الموج للجولف وجهة سياحية جذابة.

وأضاف: كما يسرنا تسليط الضوء مرةً أخرى على التزامنا بالحفاظ على البيئة، ففوزنا بالجائزة عن فئة البيئة من شأنه أن يؤكد على التزامنا تجاه الاستدامة ، وكما تعتبر هذه الجوائز فرصة مثالية للتعريف بالمقومات الطبيعية التي تمتلكها السلطنة والترويج لها بين السياح من جميع أنحاء العالم.

يقع ملعب الموج للجولف على شريط ممتد لمسافة كيلومترين على خط ساحلي هادئ، مع إطلالات على سلسلة جبال الحجر الساحرة، ويوفر للاعبين من مختلف المستويات مكاناً مليئاً بالتحديات للاستمتاع بلعب الجولف وسط المسطحات الخضراء، والحفر، والكثبان الرملية والمسطحات المائية الطبيعية في أرجاء الملعب. كما يضم منطقة مضاءة لضرب الكرات ومطعم دولي مفتوح على مدار الأسبوع صباحًا ومساءً.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*