المجموعة العالمية للأعمال تختتم مشاركتها الناجحة في معرض ومؤتمر الطب الدقيق في دبي

مسقط – وجهات|
 
 أختتمت المجموعة العالمية للأعمال، إحدى الشركات التابعة لمؤسسة الزبير وأحد بيوت الأعمال الرائدة في سلطنة عمان مشاركتها في معرض ومؤتمر الطب الدقيق الثالث والعشرين. أقيم هذا الحدث في مركز دبي التجاري خلال الفترة من 23 إلى 24 مايو 2023
يعتبر هذا المعرض الوحيد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الذي يركز بشكل خاص على التطبيقات العملية للطب الدقيق، ويوفر منصة مهمة لنشر المعرفة وتعزيز الفهم في هذا المجال . كما يمنح فرصة للتواصل مع القادة والعلماء الدوليين وصناع القرار في مجال الرعاية الصحية. يشمل المعرض على عدد من العروض التقديمية والمناقشات المختلفة، حيث يقوم المتحدثون بشرح التطبيقات العملية لعلم الوراثة والأنظمة المبنية على الجينوم، وكذلك التوجه نحو رعاية صحية مخصصة التي تمكن من تلبية إحتياجات المرضى وتحسين رضاهم.

خلال هذا الحدث ، أبدت المجموعة العالمية للاعمال إلتزامها القوي تجاه الابتكار والتميز، وقد عقدت العديد من الشراكات الاستراتيجية. تم الإعلان عن تعاونها كشريك مع شركة ثيرمو فيشر ساينتفيك في الإمارات العربية المتحدة حيث ستجمع هذه الشراكة بين الخبرة الصناعية والحلول المتقدمة من أجل تقديم أحدث الأنظمة للعملاء في مجال الرعاية الصحية وعلوم الحياة. بالإضافة إلى ذلك، تم عرض جهاز تسلسل الجيل القادم من قبل المجموعة العالمية للاعمال وهذا الجهاز هو اداة حديثة ثورية في مجال البحث والتحليل الجيني تابعة لشركة ايون اس 5.

تم عرض منصة QPCR QuantStudio 5 المتقدمة من قبل المجموعة أيضا. وهي منصة متعددة الاستخدامات لتطبيقات تفاعل البوليميرز الكمي المتسلسل. لقد لاقت هذه الأدوات التقنية المتقدمة إهتماما كبيرا. كما سلطت المجموعة الضوء على الإنجازات المبتكرة التي حققتها في مجال الطب الدقيق. بالإضافة الى ذلك، حرصت الشركة على تقديم عروض توضيحية وتفاعلية تسلط الضوء على مميزات جهاز تسلسل الجيل التالي Ion S5 ومنصة QPCR QuantStudio 5، حيث قامت المجموعة بتقديم شرحا مبسطا وتطبيقا عمليا للزوار لتوضيح الفوائد المتقدمة لهذه الأدوات الحراراية.
وأثنى فيشاك هاريهاران ، المدير العام للمجموعة العالمية للأعمال بجهود الموظفين وتفانيهم في إحراز نجاح باهر خلال مشاركتهم في معرض ومؤتمر الطب الدقيق الثالث والعشرين. وقال: أود أن أشيد بجهود فريقنا في تحقيق نجاح هذا المعرض المهم. لقد ساهمت هذه الشراكة ليس فقط على توسيع مجموعة منتجاتنا، بل أيضا في تعزيز قدراتنا على تلبية متطلبات تقنيات عملائنا المتقدمة، وذلك من خلال الشراكة مع شركات عالمية رائدة مثل ثيرمو فيشر. نحن متحمسون للإستفادة من هذا الزخم لتحقيق المزيد من النجاح. سنستمر في رعاية شراكتنا مع ثيرمو فيشر، واستكشاف المزيد من الفرص، وتوسيع قاعدة عملائنا في مجال قطاع الرعاية الصحية وعلوم الحياة.
وأثنى أشاد الزوار والمتخصصون في الصناعة على التعاون بين مجموعة الاعمال الدولية وثيرمو فيشر. مشيرين إلى أن هذه الشراكة ستسهم في تطوير مجال الطب الدقيق في المستقبل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*