مع قرب عيد الأضحى المبارك ولـمدة 3 أيام.. “مطارات عُمان” تنظم فعالية “هبطة المطار” لدعم مشاريع الموظفين والشركات التابعة

مسقط – وجهات|
 
نظمت “مطارات عُمان” ممثلة بدائرة الرأس المال البشري والثقافة المؤسسية، فعالية هبطة المطار، تشجيعا لموظفي “مطارات عمان” والشركات التابعة لها، لعرض وتسويق مشاريعهم الصغيرة، وذلك ضمن مسؤولياتها المجتمعية، وسعيا لتسويق المشاريع المنزلية ومشاريع موظفي “مطارات عُمان”، وذلك خلال الفترة التي تسبق عيد الأضحى المبارك.
وحظيت الفعالية، التي أقيمت لمدة ثلاثة أيام، في طابق الميزانين بمبنى المغادرين بمطار مسقط الدولي، من الساعة 9 صباحا الى الساعة 3 عصرا، على اقبال كبير من موظفي الشركة والمسافرين الذي قاموا بشراء عدد من المنتجات التي عرضها أصحاب المؤسسات. 

واقيمت الفعالية من يوم الثلاثاء إلى يوم الخميس، وشارك فيها 42 شخصا يمثلون عددا من أصحاب المشاريع ، لتمكينهم من تسويق منتجاتهم للزبائن سواء من موظفي “مطارات عُمان” والشركات التابعة أو من موظفي الشركات العاملة في مطار مسقط الدولي وكذلك للزوار المسافرين عند خروجهم من المطار. 

وقام أصحاب المشاريع المنزلية ومشاريع موظفي “مطارات عُمان” بعرض وبيع منتجاتهم من المستلزمات المتنوعة والاكلات العمانية والحلويات والمشروبات وعرض الملابس والمصار والعبايات استعدادا لتجهيزات عيد الأضحى المبارك .
ويعد تنظيم هذه الفعالية من قبل “مطارات عُمان”، كجزء من مسؤوليتها المجتمعية لتسويق منتجات المؤسسات الصغيرة والمتوسطة ومشاريع موظفي الشركة، في موقع مهم مثل مطار مسقط الدولي الذي يعد بوابة عُمان الجوية مع العالم، حيث حظيت هذه الفعالية على حضور جيد من الموظفين وعدد من المسافرين منذ بداية انطلاقتها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*