ثاني أكبر سفينة سياحية في العالم تزور السلطنة

OV_01

 

مسقط-وجهات

زارت ميناء السلطان قابوس يوم السبت الماضي السفينة السياحية MV Ovation of the Seas  والتي تعد ثاني أكبر سفينة سياحية في العالم.

ويشكل قطاع السفن السياحية أحد عوامل الجذب في السوق السياحي العالمي حالياً وتلاقي رواجاً شائعاً بين العائلات والسُيّاح من كافة أنحاء العالم.

وتعد السلطنة من الوجهات المتفرّدة فيما يخص استضافة الفعاليات والمؤتمرات وتلُقي اهتماماً كبيراً لقطاع الحوافز والمؤتمرات، حيث نجح مكتب عُمان للمؤتمرات مؤخراً في استقطاب مؤتمر تطوير الأعمال السياحية لمجموعة شركات دناتا والذي أُقيم في الفترة من 22-23 من مايو الجاري بفندق جراند هرمز مسقط. وتمت استضافة 130 مختص في مجال تطوير السياحة والمبيعات من جميع أنحاء العالم الذين يمثلون عددا من الشركات تحت مظلة شركات دناتا. وتحدث خالد الزدجالي، مدير مكتب عُمان للمؤتمرات أثناء المؤتمر عن الرؤية السياحية للسلطنة فيما يخص قطاع الحوافز والمؤتمرات وعن استقطاب المؤتمرات من سوق الشرق الأوسط. وتم اصطحاب الوفد في زيارة لمعالم مسقط كما قام جزء منهم بزيارة ملاعب الجولف بمسقط.

وقال خالد الزدجالي، مدير مكتب عُمان للمؤتمرات: إن هذا المؤتمر باكورة أعمال مكتب عُمان للمؤتمرات في استقطاب هذا النوع من القطاعات السياحية في السلطنة، ونحن عاكفون على استقطاب المزيد من الفعاليات لجعل السلطنة واجهة لمثل هذه المؤتمرات والمعارض العالمية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*