وفد من منظمي حفلات الزفاف بالهند يتعرفون على امكانيات السلطنة السياحية والفندقية

IMG_٢٠١٦٠٥٢٩_١٩٣٩٣٨

 

مسقط-وجهات

يقوم وفد هندي يضم منظمي حفلات الزفاف والمناسبات بالسوق الهندي بزيارة إلى السلطنة في الفترة من 30 مايو إلى 3 يونيو، ويضم اللقاء اجتماعات ومقابلات مع منظمي الحفلات المحليين ومزودي خدمات تنظيم الحفلات. ويهدف هذا اللقاء إلى الترويج للسلطنة كوجهة سياحية لتنظيم حفلات الزفاف وحفلات أعياد الميلاد والاحتفالات السنوية كونها تضم صروحاً حضارية ومرافق مناسبة وطبيعة جميلة ومكوّنات متميّزة تجعل منها وجهة رائجة وملائمة لإقامة الحفلات الضخمة والمناسبات. وذلك ضمن جهود وزارة السياحة لتوسيع نطاق السلطنة السياحي وفتح آفاق جديدة لقطاعات ناشئة وجديدة في صناعة السياحة.

وسيتم اصطحاب الوفد في جولة بعدد من الفنادق والمنتجعات والمطاعم السياحية مثل أليلا الجبل الأخضر ومنتجع أنانتارا الجبل الأخضر ومنتجع الميلينيوم ومنتجع النهضة وفندق جراند حياة وقصر البستان ومنتجع شنغريلا بر الجصة ومطعم إندوس وعُمان أفنيوز مول.

وساهمت شركة نقطة للسفريات في تنظيم هذه الرحلة وتوفير خدمات النقل للوفد بالمجان، كما تساهم الفنادق التي تستضيف الوفد في استقبالهم بحفاوة وتنظيم جولات تعريفية في أرجاء الفنادق وتوفير إقامة ووجبات مجانية بالإضافة إلى عرض تذاكر سفر بدرجة رجال الأعمال من الناقل الوطني (الطيران العُماني).

وتأتي أهمية السلطنة كوجهة مثالية لاستقطاب مجموعة متنوعة من القطاعات والأنشطة السياحية كونها تتميّز بالمقومات التي تؤهلها لتكون نقطة جذب سياحي على كافة مستوياته الحضارية والثقافية والطبيعية البرية والبحرية منه.

وقالت أسماء الحجري، مدير عام مساعد الترويج السياحي الخارجي تعقيباً على الدور الذي تقوم به الوزارة في استقطاب هذه الأنشطة السياحية الحيوية: إننا من خلال احتواء هذه الفعاليات والأنشطة العالمية نعمل على الترويج للسلطنة كوجهة متميّزة ملائمة لإقامة كافة أنواع الأنشطة السياحية وفي ذات الوقت نعزز من التبادل السياحي بين السلطنة والعالم ونطمح لأن تكون السلطنة نقطة رئيسية لاستضافة الفعاليات العالمية واستقبال السُيّاح والرواد من كافة أنحاء العالم.

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*