أكاديمية الإمارات لإدارة الضيافة تتحالف مع معهد مالطا للدراسات السياحية

أكاديمية الإمارات لإدارة الضيافة

دبي-وجهات

أبرمت أكاديمية الإمارات لإدارة الضيافة، إحدى الجامعات العالمية الرائدة في مجال إدارة الأعمال والتابعة لمجموعة جميرا العالمية لإدارة الفنادق الفاخرة، اتفاقية مع معهد مالطا للدراسات السياحية. وبموجب مذكرة التفاهم، سيعمل الجانبان على توفير دراسات جامعية متخصصة للطلبة لنيل شهادة البكلوريوس في مجال السياحة والضيافة والماجستير في إدارة الأعمال.

وقام جيرالد لوليس، رئيس السياحة والضيافة في دبي القابضة ومستشار أكاديمية الإمارات لإدارة الضيافة، بزيارة لجمهورية مالطا التقى خلالها بدولة رئيس الوزراء المالطي جوزيف ماسكات لمعاينة موقع الكلية الجديدة وتوقيع الاتفاقية.

وقال لوليس: نجحت أكاديمية الإمارات لإدارة الضيافة في إرساء سمعة مرموقة على مدى 15 عاماً كإحدى أفضل الجامعات العالمية في مجال الفندقة وباتت مركزاً للتميز على مستوى التعليم الجامعي للمختصين من ذوي الطموح في قطاع الضيافة. ونشعر بغاية الفخر لاختيارنا من جانب حكومة مالطا للعمل جنباً إلى جنب مع معهد الدراسات السياحية.

وعبر لوليس عن تطلعه أن تستقبل أكاديمية الإمارات لإدارة الضيافة ومعهد مالطا للدراسات السياحية مستقبلاً الطلبة  الراغبين بالحصول على درجة البكالوريوس أو الماجستير في إدارة الأعمال.

وللمساعدة في تأسيس هذا المعهد المشترك، ستوفر أكاديمية الإمارات لإدارة الضيافة المناهج الدراسية وتدريب الكادر التدريسي والمدرسين. وستقوم الأكاديمية أيضاً  بتنفيذ برنامج ضمان الجودة وتوفير برنامج الماجستير لإدارة الأعمال في إدارة الضيافة العالمية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*